اعلان

أبرزهم محمد رجب.. تعرف على المكرمين في احتفالية "بالشباب تحيا الأمم"

كتب : منى رجب

أعلن مصطفى كامل سيف الدين رئيس اللجنة العليا لاحتفالية بالشباب تحيا الأمم، عن تكريم نخبة كبيرة فى الدورة الثالثة لـ بالشباب تحيا الأمم منهم الفنان محمد رجب ومروه ناجي ويسرا مسعودي ومحمد نشأت ومحمود فارس وياسر الزنكلونى ونوال سمير وإيناس نور وعصام توفيق، كما سيتم تكريم مجموعة من أبطال مصر الشباب ومنهم بطلة المصارعة سمر حمزه وسمر حبشي وحليمه عباس وهبة صالح وتقيه هشام وياسمين حمدي وحسام مرغني ولفيف من الشخصيات المتميزة في المجتمع.

اقرأ أيضا.. بـ علم مصر.. عمرو دياب يهنئ الشعب المصري في نصر أكتوبر

وأكد أنه سيتم تكريم مجموعة من ابطال حرب اكتوبر منهم اللواء حسين مسعود وزير الطيران المدني الأسبق واللواء سمير عزيز ميخائيل واللواء أيمن حب الدين واللواء حامد فتوح واللواء محمد محمود والرائد سمير نوح من أبناء الصاعقة وأحمد زايد مؤسس صفحة مؤرخين 73، وأشار إلى أنه سوف يتم تكريم نقيب الإعلاميين، الإعلامي القدير "طارق سعده" نظرا لمجهوداته الملموسة في الساحة الاعلامية.

ومن المقرر إقامة فعاليات الدورة بمركز الهناجر للفنون، في قاعة الدكتورة هدى وصفي بدار الأوبرا، يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر القادم.

وأوضح رئيس اللجنة العليا مصطفى كامل سيف الدين، أن حفل الافتتاح يشمل العديد من المفاجآت، مشيرا إلى أن الدورة الحالية مهداة لدعم الرئيس السيسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة