اعلان

جنوب الوادي بقنا تستقبل طلاب بيطري الجدد باحتفالية

شهد الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الطب البيطري، وأكد رئيس الجامعة ان التعليم هو الرافد الرئيسي لإعداد المواطن المتخصص و هناك دعم كبير من الدولة لقطاع التعليم و البحث العلمي مشيرا الى اهمية حرص الطلاب على الحضور لضمان انتظام العملية التعليمية و اهمية المشاركة في مختلف الانشطة الطلابية التي تحرص الجامعة على اقامتها و خصصت لها توقيتات محددة اسبوعيا . و اشاد رئيس الجامعة بتميز كلية الطب البيطري في النشر العلمي و الحصول على المنح الدراسية من جامعات دولية متميزة.

ووجه الدكتور محمد وائل عبد العظيم عميد كلية الطب البيطري التهنئة للطلاب الجدد واشار الى اقامة حفل استقبال الطلاب الجدد بالتزامن مع احتفالات نصر اكتوبر الذي يجسد معاني الصمود و التضحية . واكد ان ادارة الكلية حريصة على توفير كافة سبل التعليم المتميز للطلاب و كذلك المشاركة في الانشطة الطلابية المختلفة .

وتضمنت فقرات حفل الاستقبال تكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية في العام الدراسي السابق وعرض فيلم تسجيلي عن أهم الفعاليات والأنشطة التي شهدتها كلية الطب البيطري، وقام الدكتور محمد وائل عميد الكلية بتسليم درع التكريم للدكتور يوسف الغرباوي رئيس الجامعة.

وشهد حفل الاستقبال الدكتور عصام عبد الهادي عميد كلية الزراعة، والدكتور أشرف الغنيمي وكيل كلية الطب البيطري لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحضور طلابي كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية المباراة