اعلان
اعلان

التموين لـ"أهل مصر": نستهدف توفير حياة كريمة وفرص عمل للشباب من خلال مشروع جمعيتي

أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين

قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، والمشرف على مشروع جمعيتي، اليوم الإثنين، إن المشروع يستهدف أكبر عدد من الشباب لفتح منافذ جديدة وتوفير فرص عمل للشباب، مؤكدا أننا ننظر إلى المشكلات بعين الاعتبار ويتم العمل على حلها أولا بأول.

وأضاف كمال لـ«أهل مصر»، أن مشروع جمعيتي يوفر 3 أو 4 فرص عمل مباشرة إلى جانب فرص أخرى غير مباشرة أي يصل نسبة العمال في المشروع الواحد إلى 6 أو 7 عمال وهذا إن دل فإنما يدل على توجه الوزارة نحو توفير فرص عمل للشباب.

وأكد كمال، أن جودة السلع التى تطرح في مشروع جمعيتي هي نفسها التي تطرح في المجمعات الاستهلاكية وهي جودة ممتازة، مشيرا إلى أن الوزير وجه مرارا وتكرارا أن المواطن التى لا تعجبه السلع يتم الإبلاغ عنها فورا وعليه تتحرك الوزارة لاتخاذ إجراء مناسب.

وتابع كمال، أن الوزارة انتهت من التقديم للمرحلة الثالثة من مشروع جمعيتي، سيتم دخول الخدمة بداية من الشهر المقبل أكثر من 1000 منفذ، وبذلك يصل عدد منافذ المشروع في مراحله الثلاثة ما يقرب من 6000 منفذ موزعة على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أن الوزارة تستهدف أكبر عدد ممكن من نقاط التوزيع لتقيل حلقات التداول وإتاحة السلع بأرخص الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً