اعلان

محافظ الشرقية يوجه بسد عجز المحتويات المدرسية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة الإنتهاء من سد العجر في هيئة التدريس بمختلف التخصصات والمواد الدراسية بمدرسة الشهيد جلال السمان الإبتدائية بحوض الطرفة التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، لضمان انتظام سير العملية التعليمية وتقديم تعليم جيد للطلاب، جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة للمدرسة للتأكد من إنتظام اليوم الدراسي وتواجد الطلاب والطالبات داخل الفصول لتحصيل المنهج المدرسي وتحقيق اعلي الدرجات.

تجول المحافظ داخل فصول المدرسة وتابع بنفسة المحتوى التعليمي المقدم لهم، مؤكدًا على إدارة المدرسة بمتابعة نسب الحضور والغياب وإلزام العاملين بمواعيد العمل المحددة لتحقيق الإنضباط في العمل.

كما قام محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدرسة حوض الطرفه الإعدادية المشتركة للوقوف على مستوى العملية التعليمية داخل المدرسة وتقييم مدى إستجابة وتفاعل التلاميذ مع المعلمين لتعظيم الإستفادة من الحصص المدرسية.

تفقد المحافظ عدد من الفصول أثناء جولته بالمدرسة والتقى بالطلاب، مؤكدًا لهم أهمية الإنتظام في الحضور والإستفادة من معلميهم الذي يحرصون على التفاني في توصيل المعلومة.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد المكتبة مشددًا على ضرورة مراجعة محتوى الكتب المتواجدة بها والتأكد من تصنيفها بشكل جيد وإقصاء الكتب التي تحتوى على أفكار متطرفة وهدامه للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً