اعلان

المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة المقاصة

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه مساء اليوم الثلاثاء، على الاستاد، استعدادا لمباراته الهامة أمام مصر المقاصة والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الخميس الموافق السابع عشر من أكتوبر على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

جاء المران قويًا وحماسيًا، واستمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز خلالها الكابتن إيهاب جلال على النواحي الخططية والتكتيكية بشكل كبير، واستغلال الضربات الحرة المباشرة من على حدود منطقة الجزاء، كذلك الضربات الركنية وتمركز خط الهجوم، واختتم المران بتقسيمة استمرت لمدة عشرين دقيقة.

هذا وقد خاض الثنائي محمود وادي، إسلام عطية، مرانًا فرديًا تحت إشراف الجهاز الطبي تحت قيادة الدكتور هشام مصطفى، حيث يعاني محمود وادي من بعض الإجهاد نتيجة لضغط المباريات، بينما أصيب إسلام عطية بشد في العضلة الأمامية أثناء عملية الإحماء لمباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري أمام الاتحاد السكندري، ومن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة أسبوع كامل ثم ينضم إلى التدريبات الجماعية، وصرح الدكتور هشام مصطفى أن اللاعب سوف يلحق بمباراة مصر المقاصة المقبلة.

هذا وقد أدى خماسي حراس مرمى النادي المصري أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة، عمرو البغدادي، إيهاب العايدي مرانًا قويًا تحت إشراف الكابتن مصطفى كمال مدرب الحراس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً