اعلان

الجيش اليمني يوجه صفعة جديدة لـ"الحوثيين"

أهل مصر

تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، من إحكام قبضتها على جبل "وتران" شرق العاصمة صنعاء، الذي يقع في مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء، ليصبح بذلك قريبًا جدًا من انتزاعها من قبضة المتمردين.

وذكرت مصادر ميدانية – حسبما أفادت شبكة سكاي نيوز عربية، بأن قوات الجيش والمقاومة مدعومة بطائرات التحالف العربي، خاضت معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثيين وعلي عبد الله صالح، وسيطرت على الجبل الاستراتيجي الذي يقع إلى الغرب من سلسلة جبال صلب بمديرية نهم.

وأواخر ديسمبر الماضي سيطرت القوات الشرعية على سلسلة جبال "صلب"، مما قربها أكثر من العاصمة صنعاء التي لا تزال في قبضة المتمردين.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً