اعلان

رئيس إنبي يعقد جلسة مع علي ماهر للحديث عن تراجع الأداء في الدوري

كتب : نهي خالد

عقد مسؤولو نادي إنبي برئاسة المهندس زكريا السيد، خلال الساعات الماضية جلسة مع علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق منذ بداية الدوري الممتاز.

وأكد علي ماهر خلال الجلسة، أن تراجع نتائج الفريق البترولي جاءت بسبب عدم الإنسحام الكبير بين اللاعبين الجدد والقدامي، وتراجع مستوي اللاعبين خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز، وهو الأمر الذي جعله يقرر إجراء تعديلات في التشكيل خلال مباراتي طلائع الجيش وسموحة.

كما وعد علي ماهر، مسؤولي النادي البترولي، بتحسين نتائج الفريق في المباريات المقبلة، بداية من مباراة الإنتاج الحربي المقبلة، في حين أكد مسؤولو النادي لعلي ماهر، أن مجلس الإدارة بالكامل يثق في الجهاز الفني وسيعطي له فرصته كاملة، حتى يحقق طموحات النادي في الموسم الحالي، وأنه لا يفكر في إقالته كما ردد بعض التقارير الصحفية في الأيام الماضية.

وترغب إدارة النادي البترولي، في تصحيح مسار الفريق سريعا، حتى لا يحدث ما حدث في الموسم الماضي، بمنافسته على البقاء في المسابقة المحلية حتى الأسابيع الأخيرة من الدوري، خاصة أنها تطمح في وجود النادي في المربع الذهبي، حتى يعود للمشاركات الافريقية من جديد.

ويستعد الفريق البترولي لخوض مباراة الانتاج الحربي، المقرر إقامتها الخميس 17 أكتوبر الحالي، على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.

ويحتل انبي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، برصيد نقطة واحدة، بعد الخسارة في الجولة الأول أمام بيراميدز برباعية نظيفة، وتعادل في الجولة الثانية مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، وخسارته أمام سموحة بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل