اعلان

لوف يعلق على إصابات المنتخب الألماني

كتب : سيد علي

كشف مدرب منتخب ألمانيا، يواكيم لوف، عن سر يتعلق بلاعبه سيرجي جنابري، جناح بايرن ميونخ، وذلك قبل مواجهة إستونيا، غدًا الأحد، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

وأعلن لوف في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، عن الإصابات التي ضربت صفوف المانشافت في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه يتوفر لديه 16 لاعبًا فقط، إلى جانب 3 حراس في مباراة الغد، بعدما تعرض نيكلاس ستارك لإصابة.

وأكد لوف أنه إستقر على التشكيلة الأساسية لفريقه أمام إستونيا، مؤكدًا عزمه على الدفع بإلكاي جوندوجان من البداية، حال تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وواصل لوف الحديث عن لاعبه الشاب كاي هافيرتز، قائلًا: "إنه يتطور ويتخذ خطوات متقدمة في الفترة الأخيرة، ولقد قام بعمل جيد أمام الأرجنتين، فهو لاعب واعد للغاية وبإمكانه منحنا الكثير".

وأكد المدرب الألماني علي حتمية تجنب إهدار النقاط في المباريات المتبقية بالتصفيات، مضيفًا: "لم يعد بمقدورنا ذلك، لذا أتوقع أن يتعامل الفريق بجدية مع مباراة الغد".

ويقع منتخب ألمانيا في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، متساويًا مع هولندا، المتصدرة، وأيرلندا الشمالية، لكن الأخيرة خاضت مباراة أكثر.

وصرح لوف أنه كان يرغب قبل 5 سنوات في ضم سيرجي جنابري لقائمة منتخب بلاده، حينما كان يبلغ 18 عامًا، للتواجد في بطولة كأس العالم 2014.

وأصبح جنابري أحد أبرز عناصر المنتخب الألماني في الأشهر القليلة الماضية، إذ يعد الهداف الأول للمانشافت على مدار عام 2019، بنجاحه في تسجيل 6 أهداف منذ شهر مارس.

وإختتم لوف تصريحاته : "بير ميرتيساكر ومسعود أوزيل تحدثا عنه، حينما كان معهما في آرسنال، وامتدحا سرعته ومهاراته الجنونية في التدريبات، لكنه لسوء الحظ تعرض لإصابة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً