الشباب والرياضة بالغربية تنظم محكى فني احتفالا بانتصارات أكتوبر

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، في قاعة المؤتمرات، محكى فني في ظل الاحتفالات الخاصة بنصر أكتوبر في حضور المستشار العسكري لمحافظة الغربية العقيد عبد المنعم فتحي أحد رموز وأبطال حرب أكتوبر اللواء مهندس عبد الرازق علي.

وبدأ المحكى بالسلام الوطني وكلمة وكيل الوزارة وتهنئته لشعب مصر بهذا اليوم العظيم والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية لحرصهم على دعم الشباب وأوضح للحاضرين أن هذا الاحتفال من أعظم الاحتفالات التي يمر بها وطنا وأنه يعتز بمثل هذه القيادات التي تعبر عن قيمة وطننا العظيم.

وجاءت كلمة المستشار العسكري وتحدث عن الدور العظيم الذي أداه جيش مصر العظيم وتحدث عن الجانب الذي اطلع عليه من خلال وجوده بالجيش المصري وهو المدرعات ودور هذا السلاح في حرب أكتوبر وأنه سلاح لا يقل أي أهمية عن أي سلاح شارك في مثل هذا الحدث العظيم وكيف أن الجيش المصري كان لديه براعة في إخفاء مثل هذه المدرعات والدبابات وراء ساتر ترابي لا يستطيع أن يراه العدو ولا حتى بالقمر الصناعي.

وتحدث النقيب طيار "عبد الرازق علي" عن دور القوات المسلحة في العبور بوطنا والحصول على سيناء وأنه درس كبير لليهود والشباب لابد أن يكون بمثل هذه الشجاعة والقوة والحماس وأنه إذا استمر في الحديث عن ذكريات الحرب لا تكفيه أيام للحديث عنها.

وبدأت فعاليات الحفل بوصلات غنائية في حب الوطن وأغاني تعبر عن الروح الوطنية التي تملأ المكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024 (لحظة بلحظة)