اعلان

ننشر أبرز الثائرين على قرار إلغاء القمة 119.. "المقاولون والجونة وسموحة"

إلغاء القمة

بلا شك أثار قرار اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة 119 إلى أجل غير مسمى لدواع أمنية، الكثير من الأزمات والتذمر من جميع الفرق المصرية والأوساط الكروية، وكان من المقرر أن ينطلق لقاء القمة 119 يوم السبت المقبل فى الـ 19 من أكتوبر ببرج العرب بالإسكندرية.

وبمجرد إعلان القرار توالت الفرق المصرية على التذمر وإبداء استيائهم من القرار والذي قد يربك حساباتهم للمنافسة في الدوري الممتاز.

ويعرض "أهل مصر" أبرز الثائرين بعد قرار تأجيل القمة 119:-

1-الجونة

يعد نادي الجونة من أوائل النوادي التي أعلنت غضبها من هذا القرار، وعبر عن رفضه خوض مباراته أمام نادي أف سي مصر بشكل رسمي والمقرر أن تنطلق غدا في افتتاح الجولة الرابعة بالدوري، من باب تنفيذ مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الفرق بالمسابقة.

2-المقاولون

كما كان لذئاب الجبل نصيب من حالة الاستياء العامة بعد قرار التأجيل حيث هدد نادي المقاولون بأنه سوف يلجأ للجنة الأولمبية احتجاجا على قرار اتحاد الكرة، بتقديم مباراته أمام الزمالك في الجولة الخامسة من الدوري بدلًا من مواجهة أسوان بالجولة الرابعة، وهدد أيضًا بإلغاء بطولة الدوري الممتاز.

3-سموحة

وطالب نادي سموحة بضرورة تأجيل مباريات الأسبوع الرابع بالكامل لكل الفرق المصرية من مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص للجميع كما طالب هو الآخر بتأجيل مباراته أمام نادي بيراميدز في الأسبوع الرابع من الدوري.

فهل تستمر حالة الذعر التي أثارها قرار تأجيل مباراة القمة أم تعود الأجواء إلى طبيعتها بالدورى الممتاز؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً