اعلان
اعلان

كنت في قمة استسلامي.. تفاصيل الاعتداء على محمود التهامي بمولد السيد البدوي

محمود التهامي

هاجم مجموعة من البلطجية والخارجين عن القانون المنشد الشيخ محمود التهامي أثناء إنشاده الليلة الختامية لمولد السيد البدوي بطنطا وأثناء وقوفه على المسرح، مما جعل الشيخ مضطرا للمغادرة وترك الحفل.

وقال التهامي، إنه عاد لتكملة الحفل مرة أخرى بعد اتصال من اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية وإرساله العميد مأمور القسم والسادة الضباط لمرافقته مرة أخرى للحفل.

وأضاف التهامي، أن مدير الأمن بالغربية حرص وجميع قيادات مديرية أمن الغربية علي إتمام الحفل، وعدم إطفاء فرحة جمهور سيدنا البدوي وحضر حتي النهاية وكان الجمهور لم يغادر وكان في انتظاري مرة أخرى.

وعن تفاصيل ما حدث، قال التهامي، إن ماحدث من أول الحفل من الشباب التي حاولت إيقاع المسرح والشباب الذين صعدوا وحاولوا الاعتداء علي وأنا في قمة استسلامي وغير مخون لولا ستر الله.

وأكد التهامي، أن هذه تصرفات فردية، لا تمت لجمهور سيدنا السيد البدوي بصلة والذي اعتدت منه كل ترحاب ومودة ولي معه علاقة خاصة من أكثر من ١٨ سنةً.

وتابع، "أعترف بخطئي في قرار عدم تدخل رجال الأمن من البداية في تأميني علي المسرح رغم إلحاح مأمور القسم باعتقاد مني أن أبناء المدد وأبناء الطريق والأحباب من الصوفية يكنون لي كل الخير"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو