اعلان

ميتشو يكشف عن أسباب المشادات بمباراة المقالولون: هناك سباب

الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك
كتب : سيد علي

علق الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي مباراة فريقه ونظيره المقاولون العرب، التي انتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميتشو خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عقب انتهاء المباراة : اللقاء كان صعب جدا، خصوصا ان اخر ثلاثة مواجهات بين الفريقين انتهت بالتعادل مرتين وفاز الزمالك فب مرة، لذلك كنا نهلم صعوبة المواجهة، درسنا المقاولون جيدا زلم نواجه اي مفاجأت داخل الملعب.

وأضاف : في كل مرة نفقد الكرة، كنا نعمل على استخلاصها مرة آخرى وكنا افضل تنظيم، الشوط الأول نجحنا في تنفيذ المطلوب بالفوز بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني عملنا على الفاظ على ااكرة بالإضافة إلى ابعاده عن منطقة الجزاء.

وتابع : المقاولون فريق قوي جدا والفوز اليوم سيعطينا ثقة ودفعة كبيرة قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، ثوف نعمل على تصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة.

وواصل : واجهنا مشكبة بفقد الكرة بسهولة اثناء عملية الاستحواذ، سنعمل على إصلاح هذه الأمور، ولكن اللاعبين قدموا مباراة جيدة في المجمل.

واردف : فترة التوقف الأخيرة تعاقدنا مع مدرب الأحمال الجديد، شكل اللعب الذي نسعى إلى الوصول اليه، هو الهجوم بشكل متنوع، من ضمن هذه الأمور ان نلعب على التسديد من خارج المنطقة، ولكن لن نقدر ان نفعل هذه الأمور بدون ان نظهر بشكل بدني طيب، وهذا ما يقوم به رودريجيز مدرب الأحمال الجديد.

وواصل : لا اعلم لماذا يشعر الناس بالتوتر بغياب احد اللاعبين، غياب ساسي او غياب اي لاعب آخر، لا يؤثر علينا وجميع اللاعبين جاهزين للفترة المقبلة، كل تفكيري الان على مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في بطولة أفريقيا ولا وقت للحديث عن صفقات يناير.

ووجه ميتشو رسالة خاصة لجماهير نادي الزمالك : اشكركم جدا هلى دعمكم الكبير خلال الفترة الأخيرة، واقول ان الجميع داخل النادي أسرة واحدة من رئيس النادي حتى أصغر عامل موجود في الفريق.

وأكد : لم نقوم بفترة إعداد في بداية الموسم، لذلك نعمل مع مدرب الأحمال على ظهور اللاعبين بشكل بدني طيب من اجل ثبات مشتوى اللاعبين البدني، سوف نسعى إلى استغلال فترة التوقف من اجل تحسن المستوى البدني، وسوف ندخل معسكر خلال فترة التوقف التي تصل إلى شهر لعمل فترة إعداد.

وانهي تصريحاته قائلاً : أشرف بن شرقي من أهم اللاعبين الموجودين في الفريق، كان هناك لاعب من الفريق الخصم دائم توجيه السباب للاعبي الزمالك من اجل اخراجهم عن تركيزهم، اريد ان يلعب اللاعبين الكرة فقط دون النظر الى شيء آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة