اعلان

بعد الهزيمة من مايوركا.. بيريز يفاوض مورينيو لخلافة زيدان في ريال مدريد

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي إدارة ريال مدريد الإسباني، قد دخلت بالفعل في مفاوضات مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، لخلافة المدرب الحالي الفرنسي زين الدين زيدان.

ونشر البرنامج الإسباني الشهير" إل شيرينجيتو"، تفاوض فلورنتينو بيريز رئيس الملكي مع مورينيو، خاصة بعد الأداء السلبي الذي يقدمه زيزو مع الفريق وتدهور النتائج.

اقرأ أيضًا:شوبير يكشف آخر تطورات أزمة الأهلي واتحاد الكرة: في طريقها للحل

كورتوا يتحدث عن هزيمة ريال مدريد في الليجا

عقب حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، على هزيمة فريقه أمام مايوركا، بالدوري الإسباني بهدف دون رد.

وقال كورتوا في تصريحات ابرزتها ماركا الإسبانية، بشأن طرد أودريوزولا: "أعتقد أن البطاقة الصفراء الأولى غير مستحقة، الثانية التي تلقاها كانت عادلة، كنا نريد الفوز واللعب بعشرة لاعبين عقد الأمور أكثر".

وأضاف: "دخل مايوركا المباراة كما توقعنا، وأخبرنا المدرب أنهم سيدخلون المباراة بكثافة كبيره وكان علينا التركيز في البداية، لكننا واجهنا بعض الصعوبات في أول 20 دقيقه وسجلوا هدفًا مبكرًا وحاولت التصدي لهذا الهدف".

وواصل كورتوا: "لا أعتقد أن الحديث عن تأجيل الكلاسيكو أمام برشلونة هذا الأسبوع قد أثر علينا، وكذلك الإصابات، فقد كنا جميعًا نلعب مع منتخبات بلادنا ولم يكن هناك وقت للتفكير في ذلك".

وانهي بشأن مواجهة جالطة سراي بدوري أبطال أوروبا: "الفريق جاهز، سنقاتل دائمًا حتى النهاية، لقد حان الوقت للتعافي والتفكير في إسطنبول".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات