اعلان

محمد الشرنوبي يتحدى سارة الطباخ رغم عقد الاحتكار

تحدى الفنان محمد الشرنوبي خطيبته السابقة والمنتجة سارة الطباخ، رغم عقد الاحتكار التي يربطها به، وتصريحها في وقت سابق عن استحالة تعاقده على اي عمل فيني دون الرجوع له.

ورغم هذا القرار إلا أن الشرنوبي انتهى مؤخرا من تصوير دوره في حكاية "ماتيجي يا مليجي" ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتي"، ويعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس على قناتي MBC4 و On E، ويشارك في بطولته الفنانة هدى المفتى ومحمود حجازى ودنيا عبد العزيز إنتاج أحمد عبدالعاطى وشركة سنرجى ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكرى، ويعتبر هذا العمل الفني بمثابة تحدي من الشرنوبي للرد على سارة الطباخ.

وكانت المنتجة سارة الطباخ، اصدرت منذ عدة أيام بيانا، حذرت فيه الشركات من التعامل مع الشرنوبي وقالت فيه: "تحذر شركة إيرث برودكشن ممثلي شركات الإنتاج الفني والإعلامي من التعاقد المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى الشركة، حيث إن شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لكافة التعاقدات الفنية والإعلامية لمحمد الشرنوبي وفقا للعقد المبرم بينهما منذ عام 2017".

اقرأ ايضا.. سارة الطباخ ترد على محمد الشرنوبي: "أنا أكبر من كده بكتير"

وتابعت خطيبة الشرنوبي السابقة: "وترحب الشركة بأي تعاقدات معها بشأن محمد الشرنوبي على المستوى الفني والإعلامي، وعلى الجميع التواصل مع الشركة وممثليها مباشرًا حال الرغبة في ذلك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً