اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل فى القطاع الخاص براتب يصل إلى 7 آلاف جنيه

كتب :

تقدم "أهل مصر"، خدمة نشر الوظائف الخالية تيسيرًا على المواطنين، للحصول على وظيفة خالية مناسبة، ومتميزة، فيما يبذل العديد من المواطنين قصارى جهدهم للبحث عن وظائف خالية يوميًا، ومن بين الوظائف الخالية، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبي المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

أعلنت مديرية القوى العاملة في محافظة البحر الأحمر، عن وظائف خالية للشباب بشركات القطاع الخاص، وعدد من المنشآت السياحية بمدينة مرسى علم، برواتب تصل لـ7 آلاف جنيه، لحديثي التخرج، وحملة المؤهلات العليا والمتوسطة.

ونشرت صفحة مديرية القوى العاملة بمحافظة البحر الأحمر، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تفاصيل الإعلان عن الوظائف، وذكرت أن هناك العديد من المنشآت السياحية في مدينة مرسى علم بحاجة لشغل وظائف عدة ومتنوعة برواتب تصل لـ7 آلاف جنيه.

ويمكن للراغبين في التقدم لفرص العمل، الحضور لمقر الديوان العام لمحافظة البحر الأحمر، للتقدم للوظائف الشاغرة.

وتنوعت الوظائف المتاحة، ما بين فني تبريد ومعدات مطابخ، بخبرة لا تقل عن 3 سنوات، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط، والوظائف برواتب من 1600 لـ2000 جنيه، وألا يزيد السن عن 45 عاما.

وضمت الوظائف موظف استقبال ومراقب أمن، بشرط الحصول على مؤهل عالي، براتب من 100 لـ1200 جنيه، ويشترط في المتقدمين ألا يزيد السن عن 35 سنة لموظف الاستقبال، و45 سنة لمراقب الأمن.

ومسؤول برمجيات، ومحاسبين، بشرط الحصول على مؤهل عالي، وألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما، برواتب تبدأ من 3500 لـ7000 آلاف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً