اعلان

منشطات جنسية على رصيف مجمع مدارس بأسيوط.. "سودانى" يبيع دهانات وكريمات مهربة ومحظور تداولها.. والأهالي: أولادنا في خطر والرقابة غايبة (فيديو وصور)

أعرب عدد من أهالى مركز منفلوط، عن استيائهم وتضررهم من بائع سودانى يقوم ببيع مستحضرات تجميل على رصيف الشارع أمام مجمع المدارس، وذلك لبيعه بعض مستحضرات التجميل المهربة التى لها علاقة بالنشاط الجنسي، فيما شهدت أسيوط خلال العامين الماضيين انتشار مستحضرات التجميل من خلال الباعة الجائلين الذين يبيعون أصناف الأدوية المهربة، والمنشطات المحظور تداولها بالسوق.

قال على محمود، من أهالى المنطقة: شاهدنا بعض المواطنين يشترى من هذا الشاب السودانى بعض الكريمات خلسة وبدون لفت الانتباه، وعند السؤال اتضح أنها كريمات جنسية وذلك يسبب إزعاجا للمواطنين لعدم وجود رقابة على هؤلاء من رئاسة المدينة أو حملات المرافق أو الرقابة الصيدلانية للتفتيش، كما سمعنا أن ذلك السودانى يقوم بإهداء تلك الكريمات لموظفى المجلس للسكوت عنه، وعزومات لمن حوله لعدم الإبلاغ عنه.

اقرأ أيضا: جمارك السخنة تضبط كمية كبيرة من مستحضرات أدوات التجميل

وأضاف آخر: ذلك الرجل يفترش أمام مجمع مدارس وهذا يمثل خطرا على أبنائنا بسبب ترويج مستحضرات تجميل مهربة تستخدم استخداما سيئا وكل ما يهمه المكسب، وأولادنا في خطر وهيضيعوا كده، ونطالب مسئولى المدينة والجهات الرقابية بالتفتيش والكشف عنه لإيضاح تلك الأصناف المهربة التى قد تدمر صحة المواطنين. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي