اعلان

يسرا تطلب الخلع: "أمه بتقعد على رجله وتطلع لى لسانها وتقولي أنا اللي في القلب"

صورة أرشيفية

"أمه ست مش طبيعية بتغير على ابنها منى، بتقعد معانا طوال اليوم مش بتمشى غير لما ابنها ينام، وطوال الوقت تقعد على رجله وتطلع لى لسانها وتقولى اوعى تفكرى انك خدتيه منى، والمشكلة الأكبر جوزى اللى ماشى وراء كلامها ويبوس ويحضن فيها قدامى"..

نطقت بهذه الكلمات يسرا وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

اقرأ أيضا..مديحة لـ"محكمة الأسرة": "وأنا في الحمام خد المولود وهرب"

ابن أمه

قالت الزوجة: بعد أن تخرجت من كلية الحقوق تقدم لخطبتى مهندس من عائلة طيبة ومعروفة مما جعل والدى يوافق على إتمام الزواج الذى تم بعد 5 أشهر من الخطوبة، وكانت الأمور تمر بشكل طبيعى حتى الخلافات لم تكن كثيرة أثناء تحضير تجهيزات العرس، ولكن سرعان ما انقلب الحال رأسا على عقب بعد أن تزوجنا فى شقة بعمارة أهله، وبدأت والدته بتصرفات لا تليق بها وذلك بدافع غيرتها على ابنها.

بتطلع لى لسانها

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": ما إن مرت ليلة الزفاف وأصبحت تأتى إلينا بصفة مستمرة ولا تتركنا إلا بعد أن تجعل ابنها ينام مسبقا، وتجلس على قدميها وتقوم باحتضانه وتقبله وتخرج لى لسانها قائلة أنا اللى فى القلب انتى واحدة هتخدمه وبس.

اقرأ أيضا: فاطمة تطلب الطلاق: "جوزى بيستأذن أمه قبل ما يمارس العلاقة معايا"

وأضافت: كانت كلماتها تحرق قلبى وكنت أتحمل على أمل أن تكف عن هذه التصرفات بل زادت حتى طفح بي الكيل حتى العلاقة لم نقم بممارستها سوى مرات قليلة بسبب تواجدها الدائم.

رفع دعوى خلع

وأكملت يسرا: فكرت فى أن أعمل رفضت والدته لأنها تريد أن تجعلنى لخدمة المنزل فقط، حتى مر عام ونصف وأنا أنهار، وفى لحظة فاصلة قررت الانفصال مهما كلفنى الأمر وطلبت منه الطلاق، ولكن كالعادة والدته هى التى أجابت ورفضت قائلة لى المحاكم قدامك، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يكشف لـ"أهل مصر" موعد إعلان الحكومة الجديدة