اعلان

برلماني: دعم مستشفى طهطا العام بنصف مليون جنيه

النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة
النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة

أكد النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة، ونائب دائرة طهطا بسوهاج أنه وافق الدكتور محمد معيط وزير المالية على تعزيز البند المالي لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج بمبلغ نصف مليون جنيه إضافي لصيانة الأجهزة والمعدات لتحسين الأداء الطبي بمستشفى طهطا العام ولتقديم الخدمات الطبية الملائمة والجيدة للمواطن بمركز ومدينة طهطا.

يأتي ذلك ردا على طلب النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب طهطا بسوهاج والمقدم لوزير المالية بعد تكرار شكوى مواطني طهطا من سوء الخدمات الطبية المقدمة من المستشفى العام بطهطا لتعطل وعدم صيانة الأجهزة الطبية مما أحدث قصور في الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين فيما وعدت الوزارة أنه سوف يتم النظر في تدبير أي مبالغ إضافية لهذا الغرض خلال السنة المالية الحالية.

الجدير بالذكر أن سالم كان قد حصل على موافقة سابقة لوزير المالية بدعم مستشفى طهطا العام خلال الأشهر القليلة الماضية بمليون جنيه أيضا بهدف تجويد وتحسين الأداء الطبي المقدم لأهالي طهطا من خلال مستشفى طهطا العام، وحصل أيضا على دعم إضافي لمستشفى كلية طب سوهاج بمبلغ مليون جنيه خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة