اعلان

سحر في دعوى خلع: "باع هدومي الداخلية عشان المخدرات"

"لم أصدق عينى عندما رأيته أثناء عودتى من العمل وهو يقف بجانب سور ويقوم ببيع ملابسى الداخلية حتى يقوم بشراء جرعة المخدرات بتاعته".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سحر" وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لطلب الخلع من زوجها بعد 5 سنوات من الزواج، مبررة استحالة العشرة بعد أن قام ببيع كل عفش وفرش الشقة حتى توجه أخيرًا إلى بيع ملابسها الداخلية.

مدمن مخدرات

قالت الزوجة لـ "أهل مصر": "تزوجت حتى أهرب من بطش والدى وزوجته، حيث ذقت الأمرين بعد وفاة والدتى ولكني اكتشفت بعد الزواج أنه يتعاطى المواد المخدرة، وتحملت على أمل أن يتغير حتى لا أعود إلى والدى مرة أخرى وخاصة بعد أن أنجبت طفلين ولكن تدهور به الحال حتى اضطرت إلى النزول للعمل لأنفق على صغارى وهو كل يوم يقوم ببيع شئ من عفش الشقة ويتعاطى به المخدرات حتى أصبحنا نعيش على البلاط".

"باع هدومى الداخلية"

وتابعت حديثها: "وكان ياخذ منى نصف المبلغ الذى أعمل به قهرًا، ولكن لا يكفيه ذلك حتى فى يوم عدت من عملى وجدته يقوم بيبع ملابسي الداخلية لشراء جرعة المخدرات، ونشب بيننا شجار وتعدى على بالضرب، وهنا قررت أن أقوم باستئجار شقة وأعمل أربي أطفالى أفضل من العيش معه، وطلبت منه الطلاق ورفض فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً