اعلان

الريش والجلد موضة أزياء الشتاء 2019وملابس خزانتك القديمة تليق على الموضة

أزياء الشتاء 2019 وموضة شتاء هذا العام تليق على كل فتاة حيث أننا وفرنا لك عدة إطلالات تدعم أنوثتك في الشتاء وتتماشى مع موضة شتاء 2019 كما أنها تتواجد بخزانتك دون الحاجة لشراء ملابس جديدة بتكاليف باهظة، كما أن أزياء موضة اليوم تعتبر مستوحاة من ملابس المشاهير التي تسعى كل بنت للحصول على إطلالتهم المميزة، كما أنها تعتبر من مجموعة من عروض أزياء أهتمت بعرض موضة وأزياء شتاء 2019 فتميزي بإطلالتك في شتاء هذا العام لتكوني على الموضة ومميزة دون عن غيرك من الفتيات.

نقدم لك موضة أزياء الشتاء 2019 لجمالك سيدتي بإمكانيات متاحة ومتوافرة في خزانتك دون شراء وصرف مبالغ على ملابس الشتاء.

أزياء الشتاء 2019

1- الـ Trench Coat مع الحزام

لا شك أن البالطو الـ Trench من القطع الأسياسية في خزانة الشتاء. وهو أحد الصيحات الرائجة التي سترينها كثيرا في المحلات لموضة شتاء 2019 - 2020. فهذه القطعة أنيقة ومُميزة وتصلح للكثير من الإطلالات وتوفر الحماية اللازمة من البرد. والتفصيلة التي تُميز هذا الموديل لهذا الموسم هى الحزام من نفس نوع ولون قماش البالطو نفسه.

أزياء الشتاء 2019 البلطو مع الحزام 

2- عودة الموضة القديمة

بعض الصيحات التي كانت مكتسحة ساحة الموضة في وقت من الأوقات عادت من جديد بصورة عصرية أكثر هي موضة السبعينات

الملابس ذات الألوان المبهجة والقصات الغربية، البنطلونات الشارلستون والصديري أو الـ Vest والبلوزات ذات الرقبة الطويلة والجواكيت الطويلة والألوان الطبيعية، كل هذه القطع أعاد المصممون تصميمها بطرق عصرية واستلهموا من موضة السبعنيات، ستجدين أيضا الفساتين الماكسي وذات الأكمام الطويلة،بالإضافة للأحذية البوت الطويلة والجواكيت الواسعة والإيشاربات التي تنعقد على العنق، وغيرها من صيحات السبعينات التي تميزت بأناقتها وألوانها وقصاتها. 

موضة التسعينات تنسيق طبقات من الملابس والبنطلونات المقطوعة والملابس المطبوعة والكاروهات، كلها صيحات موضة ميزت فترة التسعينات. 

وهذا الشتاء ستعود مرة أخرى موضة التسعينات التي ظلت لسنوات تظهر في الكثير من القطع والإكسسوارات، ويمكنك تنسيقها بأشكال مختلفة ومتعددة.

اقرأ أيضا: البلوفر ذو الشال أحدث صيحات الموضة

3- تفاصيل إضافية 

أما فيما يتعلق بتفاصيل الملابس أو القصات فهذه هي أبرز الصيحات. 

- الكشكشة 

قصات الكشكشة المختلفة أو الـ Ruffles تُعتبر إحدى صيحات موضة شتاء 2019 – 2020، وستجدين صيحة الطبقات في أماكن مختلفة من قطع الملابس فمرة تُزين الأكتاف ومرة أخرى تكون الكشكشة هي السمة الأساسية في القطع ومرة ثالثة ستكون على الفساتين والأكمام أيضا وهكذا. ولا شك أن الكشكشة تمنح أي قطعة حركة وحيوية وتجعلها غير تقليدية على الإطلاق.

أزياء الشتاء 2019 الكشكشة

4- الأكمام والأكتاف الكبيرة 

تلك الصيحة التي عادت لنا من موضة الثمانينات، الأكتاف الكبير المُحددة التي تعطل اللوك لمسة حادة ومُميزة. والأكمام الكبيرة أيضا بقصات غير تقليدية، هاتين الصيحتين من التفاصيل التي لفتت الأنظار في عروض أزياء موضة شتاء 2019 - 2020، وظهرت في البلوزات والفساتين والبليزر أيضا. ولكن إذا كُنتِ ستختارين هذه الصيحة فعليكِ اختيار قطعة واحدة أو اثنين على الأكثر لأنها ليست من الصيحات التي ستستمر كثيرا، لذلك لا تستثمري فيها للسنوات القادمة.

أزياء الشتاء 2019 الاكمام والأكتاف الكبيرة

5- صيحة الجيوب الكثيرة 

الجواكيت التي يزينها أكثر من جيب من الصيحات التي ستكون رائجة جدا لخريف شتاء 2019/2020، فالجيوب من التفاصيل المهمة التي نحبها في الملابس ويبدو أن مُصممي الأزياء قد انتبهوا لهذه الملحوظة وقرروا أن تكون الجيوب الكثيرة موضة شتاء 2019 - 2020 .

أزياء الشتاء 2019 

صيحة الجيوب الكثيرة 

6- عودة صيحة رابطة العنق 

بالتأكيد لا أقصد الكرافت العادية، ولكن إذا عُدتِ بالذاكرة للزمن القديم ستُلاحظين أن الكثير من النجمات في الأفلام القديمة يضعن مثل إيشارب أو منديل قصير حول الرقبة. فتلك التفصيلة البسيطة تمنح اللوك لمسة أنيقة وفخمة وجذابة. وقد عادت هذه الموضة مرة أخرى بشكل عصري جدا كإكسسوار إضافية مع الملابس أو كتفصيلة في البلوزة أو الفستان نفسه. 

أزياء الشتاء 2019 عودة صيحة رابطة العنق

7- الخامات والأقمشة 

بالإضافة للصوف والأقمشة الشتوية المختلفة هناك بعض الخامات التي خطفت الأنظار في عروض الأزياء لموضة شتاء 2019 - 2020. 

- الجلد 

يظل الجلد يظهر ويختفي كصيحة مُميزة عام تلو الآخر، ولكنه في موضة شتاء 2020 تظهر صيحة الجلد بشكل واضح. بين الفساتين الجلدية والبدل الجلد والتنانير أيضا، وتميزت تصميمات الجلد بقصاتها المختلفة مما يعني أن المُصممين استخدموا الجلد المرن الذي يصلح لأشكال مختلفة من الملابس، كما تميزت بألوانها المبهجة الرائعة.

أزياء الشتاء 2019 الجلد 

- الريش 

بالطبع لاحظتِ في الفترة الأخيرة إطلالات المشاهير التي تعتمد بشكل أساسي على استخدام الريش في الفساتين والملابس، والريش من أهم صيحات الموضة لشتاء هذا العام، فهو خامة تبدو طبيعية جدا وأنيقة ويُمكن تنسيقه مع الملابس بأشكال مختلفة، فأحيانا نجد فساتين مزينة فقط بالريش وأحيانا نجد الريش يُغطي القطعة بأكملها، كما أن ألوانه مختلفة ومتعددة.

8- الألوان والنقوشات 

أما الألوان والنقوشات فأبرزها

اللون الموحد (المونوكروم) يُسمى أيضا الـ Monochrome وهى من صيحات الشتاء الرائجة هذا الموسم. والفكرة في هذا الستايل أن ترتدي لون واحد في كل الإطلالة. أو يُمكنكِ ارتداء درجات مختلفة من اللون، مثل البني والبيج والأوف وايت مثلا، أو الفوشيا والبينك والبمبي وهكذا. ولكن انتبهي جدا عند تنسيق مثل هذه الإطلالات لأن سوء الاختيار قد يؤدي لفشل الإطلالة بالكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً