اعلان
اعلان

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنيا لمناقشة الاستعدادات اللازمة لمواجهة الأمطار

اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا

وجه اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا رؤساء المراكز المختلفة على مستوى المحافظة بالتعاون والتنسيق مع مديرية الموارد المائية والري للتأكد من جاهزية مخرات السيول والمعدات وعمل كافة الاستعدادات اللازمة لمواجهة أية طوارئ أو أزمات محتملة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، اللواء حمدي أبو شناف، مساعد مدير الأمن، العقيد وفقي سعد، المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية على مستوى محافظة المنيا.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز ومديري المديريات الخدمية بالمحافظة ببذل المزيد من الجهد في خطة العام المالي الحالي 20192020، وخاصة عقب الانتهاء من تنفيذ خطة العام السابق بنسبة نجاح 100 %، مؤكدًا على ضرورة تلاشي العوائق التي تقف أمام تنفيذ الخطة الموحدة والاستثمارية للمحافظة، لافتًا إلى أنه لا تهاون مع المقصرين والمتقاعسين عن التنفيذ في الوقت المحدد.

وجه المحافظ رؤساء المدن بتقسيم كل مدينة إلى مناطق لتسهيل عملية طلاء واجهات المباني والانتهاء منها في الموعد المحدد قبل نهاية العام الحالي، مُشيرًا إلى أهمية العمل بالتوازي مع مناطق طريق مصر – أسوان الزراعي ومداخل القرى على مستوى كافة مراكز المحافظة، مشددا على عدم توصيل أية مرافق إلى العقارات الحديثة التي لم تقم بطلاء الواجهات.

أكد المحافظ على الاستمرار في تحقيق أعلى نسب في التنفيذ لإزالة كافة أشكال التعدي على أملاك الدولة، وخاصة مع اقتراب الموجة 14 من حملات استرداد أملاك الدولة وحق الشعب، كما وجه بتفعيل القانون رقم 229 لسنة 2019 والخاص بالتصالح في مخالفات البناء وضرورة الإسراع في تلقي الطلبات وتيسير الإجراءات على المواطنين وعمل المزيد من حملات التوعية حول أهمية هذا الموضوع الحيوي، سعيًا للوصول إلى رضاء المواطنين عن جودة الخدمات المقدمة وتحقيقًا للصالح العام.

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن بالاهتمام بالتشجير وإزالة المخلفات بشكل يومي والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمراكز والمدن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً