اعلان

الأحد المقبل.. إغلاق باب الترشح لانتخابات التجديد الكلي للقضاة

يغلق مجلس إدارة نادي القضاة باب الترشح لانتخابات التجديد الكلي لأعضاء مجلس الإدارة بأكمله، وتنتهي مدة الترشح الأحد المقبل.

وتتم الانتخابات على 17 مقعدا وهم كالآتي: مقعد الرئيس وتقدم بأوراق الترشح له كل من المستشار يسري عبداللاه عبد الكريم، والمستشار عبد الفتاح محمد مراد، والمستشار محمد عبد المحسن، ومقعد عن المتقاعدين.

كما يشمل أيضا الانتخابات على 5 مقاعد للمستشارين، ومن بين من تقدم بأوراق ترشحه المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة المستشار رضا محمود السيد، و5 مقاعد من بين رؤساء المحكمة والقضاة بالمحاكم الابتدائية على أن يكون أحدهم على الأقل قاضيا و٥ من أعضاء النيابة العامة على أن يكون أحدهم على الأقل من وكلاء النائب العام.

وفي وقت سابق قد صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن مجلس الإدارة قرر باجتماعه المنعقد في 9 أكتوبر الماضي فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مصر وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 21-10-2019 إلى يوم الأحد الموافق 27-10-2019 من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة السادسة مساء، على أن تجري الانتخابات يوم الجمعة 20 ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً