اعلان

الوزراء ينفي 10 شائعات خلال 10 أيام.. فيديوجراف

صورة أرشيفية

أصدر المركز الاعلامي لمجلس الوزراء "فيديوجراف" لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والاخبارية لتوضح صحة هذه الموضوعات.

جاء ذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمرارًا لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة (من 18 حتى 25 أكتوبر 2019 ‏):

وفي هذا الإطار، نفى المركز الإعلامي، ما انتشر حول إغلاق البوابة الإلكترونية لتسجيل بيانات المعلمين المؤقتين اكتفاءً بأعداد المتقدمين، كما نفى ما نشر حول إهدار كميات ضخمة من المياه في تنفيذ مشروع تنمية سيناء، ونفى المركز ما تم تداوله حول استيراد شحنات قمح مُصابة بالحشرات وبذور الحشائش، كما نفى المركز ما تردد حول استيراد لحوم مذبوحة بطريقة مخالفة للشريعة.

أقرأ أيضًا.. أزمة قانون عمل المعيدين والمدرسين بالتعاقد.. منى مينا: تقليص الوظائف العامة..عضو مجلس نقابة الأطباء: تعديلات تساهم في تفريغ المستشفيات الجامعية من شباب الأطباء

ونفى المركز ما تم تداوله حول زيادة أسعار التقاوي لعدد من المحاصيل الشتوية، كما نفى ما أثير حول وقف صرف المساعدات المادية لذوي الإعاقة بموجب قانون التأمينات والمعاشات الجديد، ونفى أيضا ما انتشر حول فرض رسوم على مواطني محافظات قناة السويس نظير انتقالهم بالمعديات، كما نفى المركز ما أثير حول إدراج جامعة زويل ضمن الجامعات الحكومية، ونفى ما تردد حول إلغاء الفحوص الطبية على الحالات المرضية للقادمين من الخارج، ونفى ما أثير حول بيع محمية "نبق" بجنوب سيناء لصالح مستثمر أجنبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات ثاني أيام التشريق.. والمتعجلون يؤدون طواف الوداع