اعلان

فتاة ترقص بالعباءة والنقاب تشعل السوشيال ميديا في السعودية (فيديو)

النيابة العامة السعودية
النيابة العامة السعودية
كتب : وكالات

وجَّه النائب العام السعودي، مساء اليوم السبت، بإلقاء القبض على فتاة أخلّت بآداب وشروط الذوق العام، إثر قيامها بالرقص‎ بين مجموعة من الشبان والفتيات في إحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

View this post on Instagram

أثارت شابة ترتدي عباءة سوداء ونقابها، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد أن وثق مقطع فيديو قيامها بالرقص بين مجموعة من الشبان والفتيات في إحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهي. ويظهر الفيديو فتاة ترقص بحماس على أنغام الموسيقى في المكان، بينما يتجمع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات. ويقول مدونون سعوديون، إن الفتاة كانت إحدى الحاضرات لفعاليات موسم الرياض المتعددة، والتي تقام في عدة مواقع بالعاصمة عبر فعاليات فنية وترفيهية وثقافية متنوعة. ووجد مقطع الفيديو تداولاً لافتاً وجر عشرات آلاف التعليقات التي انقسم أصحابها بين منتقد للراقصة المنقبة وبين مدافع عنها. ويقول مغردون سعوديون أغضبهم تصرف الفتاة، إنها خالفت مكانة الزي الذي ترتديه، وعادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ، وتستحق العقوبة تحت لائحة الذوق العام التي جرى العمل بها مؤخراً وتتضمن بنوداً حول احترام العادات والتقاليد. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #الرياض #مكة #جازان #حوادث #موسم_الرياض #رقص #الذوق_العام #اعتداء #محجبة #منقبة #فيديو #ترند #جديد #لايك #تفاعل #saudiarabia #ksa #dancing #video #trend #news A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on Oct 26, 2019 at 1:31am PDT

وأثارت الشابة التي كانت ترتدي الزيَّ السعودي التقليدي، بعباءتها السوداء ونقابها، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن وثَّق مقطع فيديو قيامها بالرقص.

اقرأ أيضاً: "ضابط الذوق العام".. خطوة جديدة تثير الجدل بين السعوديين خلال موسم الرياض

ويُظهر الفيديو الفتاة ترقص بحماس واحتراف على أنغام الموسيقى في المكان، بينما يتجمع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات لمشاهدة أدائها دون أي اعتراض من الموجودين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني