اعلان

أسعار تذاكر أمم إفريقيا للناشئين | تعرف علي سعر تذكرة المنتخب المصري بأمم إفريقيا| إعلان أسعار تذاكر أمم إفريقيا للناشئين| أسعار تذاكر أمم إفريقيا المقبلة

كتب : سيد علي

ننشر أسعار تذاكر أمم إفريقيا للناشئين،تعرف على أسعار تذاكر الدرجة الأولي لأمم إفريقيا، أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، على أسعار تذاكر المباريات، التي جاءت بأسعار مخفضة من أجل تحفيز الجماهير على حضور المباريات.

وتنشر جريدة أهل مصر أسعار تذاكر بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة فيما يلي :

تعرف على أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لأمم إفريقيا

أولاً الدرجة الثالثة- حددت اللجنة المنظمة 20 جنيه ثمنا لها في كل المباريات ، باستثناء المباراة النهائية التي وصل سعر تذكرة الدرجة الثالثة فيها إلى 50 جنيها

تعرف على أسعار تذاكر الدرجة الثانية لأمم إفريقيا

الدرجة الثانية- حددت اللجنة المنظمة سعر تذاكر بـ 30 جنيها في كل المباريات فيما حددت اللجنة المنظمة سعر 75 جنيها للنهائي.

تعرف على أسعار تذاكر الدرجة الأولى لأمم إفريقيا

الدرجة الاولي -حددت اللجنة المنظمة سعر تذاكر 75 جنيها في مباريات مصر و50 جنيها في المباريات الأخرى، على أن ترتفع في قبل النهائي إلى 100 جنيه وفي النهائي إلى 200 جنيه.

تعرف على أسعار تذاكر الـvip لأمم إفريقيا للناشئين

فيما حددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر الأولى ممتاز، بـ 200 جنيه لمباريات مصر في الدور الأول، و150 جنيه لباقي المباريات، على أن يرتفع في المباراة النهائية إلى 300 جنيه.

بينما بلغت أسعار تذاكر الـ Vip في الافتتاح إلى 350 جنيه، و250 لمباريات مصر، و200 جنيه للمباريات الأخرى بالدور الأول، على أن تصل إلى 500 جنيه في المباراة النهائية.

وكانت قد أسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، عن وقوع منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، بينما أوقعت القرعة المنتخب النيجيري، الذي حضر على رأس المجموعة الثانية مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وزامبيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من البنتاجون بشأن شحنة الأسلحة الأمريكية المجمدة لإسرائيل