اعلان

النهاية قريبة.. شهيد تذكرة قطار طنطا ينعي نفسه قبل رحيله بموال حزين (فيديو)

شهيد تذكرة القطار

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعى فيديو يظهر فيه ضحية القطار "محمد عبد" ابن الشرابية، وهو يغنى أحد المواويل، ويختم غناءه بجملة "النهاية قريبة"، واجتمع المشاهدون على الدعاء له، والترحم عليه والإشادة بجمال صوته، بينما مدح العديد تربيته وكفاحه فى إعاله شقيقته ووالدته.

اقرأ أيضا.. تفاصيل حادث القطار اليوم "القتل بالترويع".. التحريات تدين كمسري قطار طنطا والنيابة تأمر بحبسه 4 أيام

يذكر أن"محمد عيد" لقى مصرعه إثر قفزه من قطار اسكندرية 934، وذلك لعدم قدرته على دفع ثمن تذكرة القطار هو وصديقه "أحمد سمير"، والذى أصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، بعد أن طالبهم الكمسرى إما بدفع ثمن التذكرة أو القفز.

وأصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلى المستشار محمد الفقي رئيس نيابة مركز طنطا بإصدار قرار حبس "مجدي همام"، الكمساري المتهم فى واقعة إجبار شابين على القفز أثناء سير قطار "الأقصر – الإسكندرية " 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

تحريات حادث القطاروكشفت مصادر داخل نيابات غرب طنطا الكلية أن نيابة مركز طنطا باشرت سير عمليات التحقيق مع "مجدي همام " الكمسري المتهم فى واقعة إجبار شابين على القفز أثناء سير القطار "الأقصر – الإسكندرية" وهو ما تسبب فى مصرع شاب أسفر عجلات القطار وإصابة الآخر بكدمات وسحجات بنطاق قرية دفرة بمركز طنطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة