اعلان

انعقاد مؤتمر "التوعية بعلاج سرطان الثدي" في 7 نوفمبر بحضور نخبة من أطباء الأورام

أعلن الدكتور تامر النحاس أستاذ علاج الأورام بجامعة القاهرة عن موعد انعقاد مؤتمر "التوعية بعلاج سرطان الثدي"، يوم 7 نوفمبر القادم، تحت شعار" أكتوبر الوردي" تعبيرا عن شهر التوعية بسرطان الثدي، وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمرأة المصرية ودعمها، وإبراز دور حملات الكشف المبكر والتوعية المستمرة ضد سرطان الثدي.

وصرح الدكتور تامر النحاس، بأن الدور الاجتماعي لأطباء الأورام في مصر لا غنى عنه حيث أن كلما كان الكشف عن المرض مبكرا، كلما كانت النتائج أفضل في القضاء على المرض والحصول على أعلى نسب شفاء وتجنب الأعراض الجانبية غير المستحبة للعلاج الكيميائي.

وأضاف "النحاس" أنه ومع التقدم العلمي في الوسائل المختلفة كان يجب أن نسابق التطور المستمر عالميا لمواكبه كل ما هو جديد في مجال علاج الأورام وذلك لنصل بالمريض لنفس مستويات العلاج بالخارج.

يعقد المؤتمر يوم السابع من نوفمبر القادم بفندق ماريوت بالقاهرة، بحضور نخبة من أطباء علاج الأورام والتغذية والدعم النفسي للوقوف على أحدث طرق التوعية بوسائل العلاج الجديدة والمعتمدة عالميا بالإضافة إلى طرق الوقاية من المرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة