اعلان

وزير النقل لأسرة ضحية تذكرة قطار طنطا:"إحنا أسفين " (فيديو)

قال اللواء كامل الوزير، وزير النقل خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة الشاب محمد عيد ضحية تذكرة قطار طنطا "أنا جيت النهاردة أنا وكل قيادات السكة الحديد علشان أقول لهم احنا أسفين على خطأ فردي، وأهل المتوفى ناس كرماء وشرفاء، وما تقدمه وزارة النقل من مبالغ مالية ليس تعويضا ولكنه مساهمة لمشاركة الأسرة في نفقاتها".

ووصل منذ قليل وزير النقل كامل الوزير، إلى منزل ضحية التذكرة الشاب محمد عيد لتقديم واجب العزاء لأسرته بمسقط رأسها بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة.

وقال وزير النقل، إن الوزارة تقوم بتقويم نفسها بنفسها بصفة مستمرة وما حدث خطأ فردي ولم تهاون مع المتسبب في إهدار حياة المواطنين.

من جانبها، قالت حماة شقيقة ضحية تذكرة قطار طنطا في حديثها لـ "أهل مصر" تعبيرا عن حزنها:"يرضي مين أخوه يلمه متقطع حتت من على قضبان القطر ويحطه في الكفن بدل ما يدخله شقته اللي لسة مافرحش بيها".

وتابعت: هما ناس محترمين وعارفين ربنا خرج يشتغل ربنا ما رزقهوش، حرام أمه محروقه على اخته عروسة ميته من سنتين.. تدفن ابنها التاني عريس 23 سنة ما فرحتش بيه.

وسجلت كاميرات "أهل مصر" لحظة وصول وزير النقل كامل الوزير، إلى منزل ضحية التذكرة الشاب محمد عيد، لتقديم واجب العزاء لأسرته بمسقط رأسه بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة.

اقرأ أيضا: وزير النقل يقدم واجب العزاء لأسرة ضحية قطار طنطا (فيديو وصور)

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا، بورود إشارة لشرطة النجدة بمصرع شاب وإصابة زميله عقب سقوطهما من قطار إسكندرية أسوان أمام قرية دفرة مركز طنطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر