اعلان

5 فوائد لمعسكر الأهلي في الإمارات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، للدخول في معسكر مغلق خارجي بدولة الإمارات، مستغلًا فترة توقف الدوري المصري لاستضافة مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت سن 23 والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وقرر المدرب السويسري خوض ودية أمام نادي العروبة أحد أندية الدوري الإماراتي للدرجة الثانية يوم 3 من شهر نوفمبر المقبل.

ويستعرض لكم " أهل مصر" فوائد التي تعود على الأهلي من معسكر الإمارات:

1- عودة مصابي الأهلي من جديد.

يسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى عودة مصابي الفريق، خلال الفترة المقبلة نظرًا لكثرة المباريات التي سيخوضها الفريق.

2- التعرف على العديد من اللاعبين بشكل أكبر.

يعد معسكر الإمارات الأول لرينيه فايلر، برفقة النادي الأهلي، عقب توليه مهمة تدريب المارد الأحمر يوم 2 من شهر سبتمبر الماضي، ويتيح المعسكر للسويسري التعرف على اللاعبين بصورة أكبر.

3- خوض مباريات ودية للاطمئنان على مستوى اللاعبين

يرغب السويسري رينيه فايلر، خوض مباراتين أو أكثر خلال معسكر الأمارات وخاصةً أن الفريق لم يخض مباراة رسمية منذ فترة طويلة.

4- إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين لإظهار تألقهم

يسعى بعض لاعبي النادي الأهلي لاستغلال معسكر الإمارات للظهور بشكل جيد للفت انتباه المدير الفني السويسري والعودة من جديد لحسابات الفريق بدلًا من ملازمتهم الدكة.

5- الاستعداد الجيد لمعركة النجم الساحلي

يسعى الفريق الأحمر لاستغلال معسكر الإمارات بشكل قوي، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 من شهر نوفمبر المقبل، على ملعب رادس، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً