المشرف العام على التحرير داليا عماد

جامعة بورسعيد تكرم كريم العمري عن دوره في فيلم الممر

أهل مصر
الفنان كريم العمري
اعلان

أهدت كلية التجارة بجامعة بورسعيد، الفنان كريم العمري، صاحب دور ضابط الإتصال وبطل مشهد الإنسحاب في فيلم الممر، درع الجماعة لتكريمه على مشاركته في العمل.

وحرص العمري، على الوقوف دقيقة حداد في بداية الندوة التي حملت عنوان "الممر.. عبور جديد يعيد أمجاد نصر أكتوبر" على روح جميع شهداء الوطن وبصفة خاصة الشهيد عمرو السقا في حضور والدته وشقيقه الأصغر.

واشتعل حماس الطلاب حال ظهور "العمري" مشيدين بدوره المميز في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث، وتبادلا التقاط الصورة التذكارية و"السيلفي".

تأتي الندوة في إطار الخطة العامة لوكالة شئون خدمة المجتمع بكلية التجارة ضمن احتفالات ذكرى نصر أكتوبر الـ46 تحت رعاية الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور جلال سالم، عميد الكلية.

أدار الندوة العميد يسري عمار، البطل الذي أسر الضابط الإسرائيلي عساف ياجوري أثناء الحرب، وأشرف على التنظيم الدكتورة وئام عثمان، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع.

وحرصت الجامعة على تقديم تجربة الفنان كريم العمري، كنموذج للطلاب على الإصرار ومواجهة التحديات وتحقيق النجاح والأهداف، وتمسكه وحرصه على تقديم فن هادف يشارك في تنمية الشخصية المصرية.

وناقش الحضور الحالة التي أحدثها فيلم الممر في الشارع المصري وما حققه من رسائل داخل مصر وخارجها.

يذكر أن كريم العمري شارك في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية بأدوار مختلفة منها مسلسلات الزوجة 18 ونصيبي وقسمتك 2 و 3 ومسلسل لدينا أقوال أخرى، ومن المنتظر أن يشارك في عمل درامي ضخم يتناول حياة أحد أبطال القوات المسلحة المصرية.

اعلان
عاجل
عاجل
ننشر أسماء ضحايا حادث طريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الزراعي بالبحيرة