اعلان

التنمية المحلية: مركز سقارة نفذ 30 دورة لـ 4 آلاف متدرب لتنمية مهارات العاملين

مركز التنمية المحلية بسقارة
كتب : نهى نجم

ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة الاسبوع المقبل حقيبة تدريبية جديدة عن إدارة الفعاليات لرؤساء المراكز والمدن والاحياء ونوابهم ومساعديهم وتتضمن كيفية إدارة الاجتماعات وورش العمل النقاشية وجلسات العصف الذهنى ومجموعة إدارة الازمات وجلسات المحاكاه والتجهيز والتوثيق لها.

اقرأ أيضًأ.. السيسي لـ"أهل الشر": "احنا هنفتتح كل مشارعنا واللي يزعل يتفلق"

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بتنمية مهارات العاملين بالمحليات وتدريبهم ورفع كفاءتهم.

كما ينظم المركز أيضًا دورتين تدريبيتين جديدتين خلال الاسبوع المقبل هما تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات الموارد البشرية ودورة اللغة الانجليزية ويستفيد من الدورات 135 متدرباً من جميع المحافظات.

وأكد وزير التنمية المحلية، أن الدورات التدريبية بمركز سقارة للعام الحالى تستهدف إكساب العاملين بالمحليات العديد من الخبرات ومهارات البحث والتعلم، وفهم وتطبيق أحدث النظريات الإدارية ، والتعرف على النظم والقواعد الحاكمة للعمل الحكومي وآليات العمل بالمحليات والتركيز على أكثر الملفات من حيث الأهمية لتنفيذ رؤية الدولة في التنمية المستدامة.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن مركز سقارة يسير على قدم وساق لتنفيذ خطته التدريبية لهذا العام حيث نفذ حتى الآن 30 دورة تدريبية وورشة عمل استفاد منها حوالى 4 آلاف متدرب وركزت خلالها الدورات على عدة محددات وأهمها تلبية أكبر نسبة ممكنة من الاحتياجات التدريبية اللازمة لتمكين العاملين من رفع مهاراتهم وأدائهم للاعمال بصورة أفضل وأسرع لافتاً الى أن الدورات تتضمن مناقشة ومحاكاة الواقع الذى نعيشه يوميًا، والاطلاع على الطرق المُثلى لتقديم الخدمات بصورة أفضل ونيل رضا المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في مناصبهم