اعلان

رضا عبدالعال: المنتخب الأوليمبي "عليه العوض".. وشوقي غريب "مفكر نفسه جوارديولا" (خاص)

رضا عبدالعال

يرى رضا عبدالعال، النجم السابق لنادي الزمالك والمنتخب الأول، أن مجموعة المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، نارية.

وقال عبدالعال في حوار لـ "أهل مصر":"المنتخب لم يخوض سوى مباراتين وديتين في الفترة الأخيرة، إحداهما كانت منقولة تليفزيونيًا والأخرى لم تنقل، وبالتالي لم أستطع الحكم على جميع اللاعبين".

اقرأ أيضًا: رضا عبدالعال ينتقد حسام البدري: أول قصيدته مع المنتخب "كفر"(خاص)

وأضاف:"اللاعبون خافوا على أنفسهم من الإصابة، حيث لم يتبقى على البطولة سوى شهر واحد، وبالتالي اللاعبون لا يقدمون كل ما لديهم في اللقاءات الودية".

وأكد عبدالعال أن شوقي غريب يعتبر نفسه «بيب جوارديولا»، فهو يقول أن الخطط والتكتيك كانت في المباراة التي لم تذاع، حيث خشي أن يكشف عن طريقة لعبه في اللقاء المذاع؛ لكي لا يعرف الخصوم هذه الطريقة.. هذا شيئ لا يصدق!.. سنتركه حتى نراه في اللقاءات الرسمية بالبطولة.

ويرى عبدالعال أن غريب من بقايا «الحزب الوطني لهاني أبو ريدة»، وكررت مرارًا أن أشرف قاسم هو الأصلح للمنتخب الأوليمبي ولكن لا حياة لمن تنادي.. هذه مصر واتحاد الكرة السابق «الفاسد» دمر الكرة فيها.

واختتم:"بالرجوع لمجموعة مصر الأولى التي تضم منتخبات كل من «غانا والكاميرون ومالي»، أستطيع أن أجزم أن المنتخب الأوليمبي في هذه البطولة «عليه العوض»".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً