اعلان

"تجنبا لجبهة الأهلي النارية".. 3 أسباب تجعل الزمالك يفكر في عودة كهربا

كتب : أية جمال

كانت أزمة نادي الزمالك مع محمود عبد المنعم كهربا هي الأشهر في الساحة الرياضية في مصر بالفترة الأخيرة خاصة بعد انضمام اللاعب للمنتخب الوطني في أولى استدعاءات البدري في بداية فترة تدريبه.

ومع اقتراب انضمام اللاعب للقلعة الحمراء وكثرة الأقاويل بعودة اللاعب لبيته مرة أخرى أو عن استلامه مقدم تعاقده بالفعل، خرج علينا مدير الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور يصرح بأن الباب مفتوح لعودة كهربا للزمالك مرة أخرى.

ويستعرض أهل مصر 3 أسباب تجعل الزمالك يفكر في استعادة كهربا مرة أخرى.

1 - خسارة الأهلي:

من المؤكد أن نادي الزمالك يريد حرمان غريمه التقليدي النادي الأهلي من التعاقد مع جناح مميز مثل كهربا خاصة مع وجود رمضان صبحي في الأهلي مما يجعل الجبهة اليسرى للمارد الأحمر نارية بوجود كهربا أيضًا بجانب الظهير علي معلول.

2 - تجانس بن شرقي:

من الواضح أن الجناح المغربي أشرف بن شرقي لم يتمكن من التجانس مع الفريق حتى الآن بنادي الزمالك حتى أنه لم يضمن مكان أساسي بتشكيل القلعة البيضاء بالفترة السابقة، ومن المؤكد أن عودة كهربا لهذا المركز قد تصنع الاستقرار إلى حدٍ ما بالنسبة للصربي ميتشو الذي بان عليه عدم الاستقرار حتى الآن على تشكيل ثابت للزمالك.

3 - القائمة المحلية

كان نادي الزمالك قد رفض رفع اسم كهربا من قائمته المحلية والأفريقية وأصر على تواجد اللاعب الفترة المقبلة مع الفريق وعدم الاستسلام لطلبات رحيله المتكررة، وبالتأكيد انضمام كهربا للنادي الأهلي أو نادي أخر يجعل الزمالك في ورطة بعد خسارة مقعده في قوائم الفريق ببداية الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي