اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. "إيناس": عايزني أعاشر رجل أعمال عشان يترقى.. عماد: "عاملة أكونت وهمي وبتكلم رجالة في الجنس باعتبارها أرملة"

تشهد محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة، أبطال هذه القصص أشخاصون عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء، لذلك ترصد " أهل مصر" أبرز هذه القضايا.

ولاء تطلب الخلع: "حمايا بيدخل عليا أوضة النوم من غير استئذان"

"حمايا راجل مراهق ميعرفش الاحترام والذوق، لدرجة انى جابلي عقدة لأنه بيدخل أوضة النوم عليا من غير استئذان بحكم أنه معاه مفتاح الشقة ولما اقول لزوجى يقول لى زى أبوكى ومتكبريش الموضوع".. نطقت بهذه الكلمات ولاء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

"علا" فى دعوى خلع: من كتر خيانته ليا بقى مستنقع أمراض

قالت الزوجة: "مرت الأيام وغضبت أكثر من مرة عندما رأيت رسائل واتس آب بينه وبين إحدى الساقطات، وأقنعنى أنها المرة الأولى والأخيرة وصدقت حديثه بعد أن أقسم لى، ولكنه كذب، حتى تعب منذ شهور وأكد الطبيب أنه يعانى من أمراض جنسية بسبب العلاقات الكثيرة مع فتيات، كما طلب منه تحاليل لمرض الإيدز، مما جعلنى أشعر بالتقزز منه ولم أحتمل البقاء معه يوما واحدا وطلبت منه الطلاق، ولكنه رفض طالبا منى السماح، ولكنى قررت الانفصال ليذوق من العذاب الذى تذوقته، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

عماد لقاضي الأسرة: "عاملة أكونت وهمي وبتكلم رجالة في الجنس باعتبارها أرملة"

أقام عماد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لإسقاط حضانة زوجته لطفله الصغير، بعد 4 سنوات من الزواج، مبررا ذلك بقوله "تحملت منها ما لا يتحمله بشر على وجه الأرض من صوتها المزعج وطلباتها الكثيرة، حتى وصل بها الأمر إلى أخذ الذهب الذى قمت بشرائه إلى أهلها، ولكن ما لا أطيقه هو اكتشافى أنها أنشأت حسابا وهميا على الفيسبوك وتتحدث مع الرجال كبار السن فى الجنس والعلاقات الزوجية باعتبارها أرملة".

آلاء تطلب الخلع: "عايز بابا يأكله ويشربه ويجيبله عربية"

تقدمت آلاء بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها "إنسان طماع وانتهازي، استغل طيبة بابا وخلاه يبعتلنا خزين كل شهر بطلبات البيت من لحوم وخضروات بخلاف المصروف الشخصي ليا، لكن وصل الطمع أن يطلب من والدي انه يشتري لنا عربية، ولما رفضت خلى حياتي نكد".

إيناس لـ"قاضي الأسرة": عايزني أعاشر رجل أعمال كويتي عشان يترقى

لم تتخيل إيناس أن تتحول حياتها إلى جحيم بعد زواجها وسفرها معه إلى الكويت حتى تسانده في غربته، لتكتشف أنه يعرض عليها أن تقوم بالسهر مع رجل أعمال أراد أن يتعرف عليها ليصيبها الذهول وهو يخبرها أن مستقبله وعمله متوقف عليها لأنه مصر على أن يسهر معها، ليسقط من نظرها إلى الأبد وتحاول أن تهرب هي وأولادها، ليلفق لها قضية زنا ويرحلها بمفردها لتقف هي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى ضم صغير من أجل إعادة أطفالها.

هند لـ"محكمة الأسرة": "بيسهر مع زميلته في العمل وكأني مش موجودة"

قالت الزوجة: "اكتشفت أنه يتحدث مع زميلته فى العمل كثيرا ولا يتوقف عند التحدث فقط بل أصبح يرسل لها مزاحا وبعض النكت التى تضحكهما سويا، جن عقلي وأنا أجده يقهقه طوال الليل، وعندما واجهته أخبرنى أنها صديقة عادية، ولكنى أيقنت أن بينهما شيئا لذلك طلبت منه الطلاق ورفض فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً