اعلان

الحرب مستمرة.. تفاصيل خناقة أحمد سعد وسمية الخشاب والحكم عليها بثلاث سنوات سجن

النجم أحمد سعد وزوجته السابقة النجمة سمية الخشاب
كتب : منى رجب

مازالت الحرب بين النجم أحمد سعد وزوجته السابقة النجمة سمية الخشاب، مستمرة حتى بعد إنفصالهما، ويثيرون الجدل بتصريحاتهما وتقليل كل شخص من الآخر، وهذه المرة وصلت إلى المحاكم وتم الحكم على سمية الخشاب بالحبس لمدة ثلاثة سنوات، بتهمة إصدار شيك لأحمد سعد بدون رصيد قيمته مليون جنيه.

اقرأ أيضا.. "مش واخد بالي".. أول تعليق من أحمد سعد على حبس سمية الخشاب (صورة)

وأكدت سمية الخشاب بعد صدور الحكم عليها غيابياً لعدم تواجدها بمصر، أنها كانت قد كتبت شيكاً بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينها وبين أحمد سعد خلال فترة زواجهما، لافتة أنه أتفق معها علي ان تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفذتها بسبب عدم قدرته على دفعها.

وأوضحت أنه بناء على ذلك، كان الاتفاق على أن تتنازل هي عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد توقيع عقود التنازل، مضيفا أنه نظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار حتى تعود وتوقع عقود التنازل، وقيامه بصرف الشيك، لكنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقها معه وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصوله على الحكم.

وأعربت سمية الخشاب عن استياءها بشدة لما يحدث معها، وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، تقديم الإعلامي عمرو أديب: "أتعامل مع أكبر البنوك في مصر وعمري ما ترد ليا شيك، وسمعتي زى الفل في التعاملات البنكية، وكان في حسابات ما بيننا وكان لي حقوق شرعية ولم آخذ أي شيء منها وكتبت له شيكا بمليون جنيه، ولكن القضية مش مرعبة ومتخافوش، بتكرم هنا في برشلونة والمحامي سيقدم استشكالا".

وأضافت: "أنا زهقت من مشاكل أحمد سعد، أنا سمعتي زي الجنيه الدهب ولم يأتني إعلان ولم يحضر محامي عني، ليا نفقة ومتعة ومؤخر، وأحمد سعد توجه لصرف الشيك، وأنا طلبت منه الانتظار بعض الوقت نظرا لسفرى في برشلونة، ولكنه لم ينتظر، وأقام دعوى قضائية وحصل على الحكم بحبسي 3 سنوات".

وعلى الصعيد الآخر، شارك أحمد سعد جمهوره على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له وهو ينظر إلى الخلف وهو ما اعتبره البعض تعليقًا منه على تصريحات طليقته سمية الخشاب ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب بعد الحكم بحبسها 3 سنوات بتهمة إصدار شيك له بدون رصيد قيمته مليون جنيه، وعلق أحمد سعد على الصورة التي يبدو أنها التقطت في المترو قائلا: "مش واخد بالي".

يشار إلى أنه قضت محكمة الدقي، بمعاقبة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه؛ لاتهام الفنان أحمد سعد لها بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود