اعلان

بعد تعليق أحمد سعد على الحكم بحبسها دون علمه.. سمية الخشاب: "هو إية شغل العصابات ده" (فيديو)

كتب : منى رجب

قررت الفنانة سمية الخشاب، أن لا تتنازل عن أخذ حقوقها من طليقها الفنان أحمد سعد، بعد أن بعد حصل على حكم بحبسها لمدة 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، بدون علمها، وقالت سمية الخشاب أنها تعتبر ما حدث إشارة من ربنا لها: "أنا عايشة حالة سلام، سلمت أمري لله، وواثقة في ربنا، وأنا عملت استخارة من 4 أيام، لأني كنت محتارة في التنازل عن حقوقي، وربنا اداني إشارات".

اقرأ أيضا.. بعد حصوله على حكم بحبس سمية الخشاب.. أحمد سعد: "تمت التسوية بنفوس راضية"

وأضافت سمية الخشاب في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث"، التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن أحمد سعد كان قد طلب مني التنازل عن كل حقوقي الشرعية، ضمن المفاوضات التي جرت بيننا في وقت سابق، وطلب منها بتعهد لعدم التعرض: "أنا أعملك تعهد بعدم التعرض؟ يا خبر إسود أنا اللي هتعرضلك؟ ده إنت اللي بتبلطج وتهدد وقلت هدي لواحد مليون جنيه، هو ده هيعمل إيه؟ هيخطفني مثلًا عشان يمضيني على شيكات ولا هيموتني؟ إيه شغل العصابات بتاع الثلاثينيات ده الكلام ده قدم من أوي يا أحمد".

وتابعت سمية الخشاب: "الفلوس بتروح وبتيجي أنا فقدت طحالي بسبب واحد مستهتر، وأنا لن أتنازل عن حقوقى، ودمي مش هيروح هدر، دي مش قضيتي، دي قضية كل ست مصرية وعربية تتعرض للإهانة وتتنازل عن حقوقها، الست بتتعرض للضغط النفسي وبتدي وفي الآخر بتاخد أذية، وأنا واثقة في ربنا والقضاء المصري".

يشار إلى أنه كشف أحمد سعد أن الحكم الذي صدر على زوجته السابقة سمية الخشاب، حدث دون علمه، فهو الآن خارج مصر، وأوضح أنه تم الإتفاق على تسوية الخلاف بينهما، ولكنه تفاجئ بالاخبار وما تم تداوله عبر وسائل الإعلام.

ونشر أحمد سعد صورة له وهو في أحدى المطاعم ويمسك بيده ورقة وقلم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلاً: "رغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانه سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر".

وتابع: "أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية الا انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للاسف دأب علي ترويجها اعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف .، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون".

وكانت محكمة الدقي، قضت بمعاقبة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه؛ لاتهام الفنان أحمد سعد لها بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة