اعلان

محافظ بني سويف يلتقي 5 مواطنين لظروفهم الصحية والاجتماعية

استقبل المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، 5 من المواطنين رجال وسيدات، نظرا لما يمرون به من ظروف صحية واجتماعية، والتي وردت عن طريق الصفحة الرسمية والمواقع الإخبارية وخدمة المواطنين، وقد وجه المحافظ ببحث حالاتهم وسرعة توفير الحلول لمشكلاتهم.

وحرص المحافظ على الاستماع لكل مطالبهم ومشاكلهم، وقرر صرف مساعدات مالية عاجلة بواقع 2 ألف جنيه لكل حالة، موجها بالتنسيق مع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتوفير تمويل مناسب لأحد المواطنين لضمان مصدر دخل كريم له ولأسرته، والتنسيق مع التضامن الاجتماعي لصرف معاش ضماني له.

وأمر محافظ بني سويف باتخاذ ما يلزم لتوفير شقة بمساكن الأولى بالرعاية لأحد المواطنين وأسرته، موجها بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي لتوفير أثاث لمواطن آخر تعرض مسكنه لحريق، مشددا على ضرورة عرض تقرير مفصل عن هذه المطالب وماتم إنجازه منها، والمعوقات "إن وجدت".

وأبدى المواطنون شكرهم وتقديرهم لاهتمام المحافظ بمشاكلهم واستجابته السريعة لهم، مؤكدين على أنه بمجرد إرسال الشكوى تواصل معهم فريق عمل من المحافظة، وقاموا بزيارتهم وتفقد أحوالهم على الطبيعة، والسماع لتفاصيل مشاكلهم ومطالبهم، وبعدها بأيام قليلة تم الاتصال بهم لمقابلة المحافظ بمكتبه.

وقالت مها حميدة مدير وحدة حقوق الإنسان بالإدارة العامة لخدمة المواطنين، إنه تنفيذا لتوجيهات محافظ بني سويف بمتابعة مثل هذه الحالات وتفقد أحوالهم والتجاوب مع أية مطالب لهم حسب المتاح من إمكانات، وتم زيارة الحالات في محل إقامتهم وبحث حالتهم من كافة الجوانب، وإعداد مقترح النهوض بمستوى معيشتهم.

و

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً