اعلان

بعد وقف محمد الشرنوبي عن الغناء.. سارة الطباخ: "أنا اكتر واحدة عايزاه يشتغل"

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
كتب : منى رجب

أوضحت المنتجة سارة الطباخ، تفاصيل أزمتها مع الفنان محمد الشرنوبي، بعد قرار وقفه عن الغناء بقرار صادر من نقابة المهن الموسيقية، تحت رئاسة الفنان هاني شاكر، وذلك نتيجة إخلاله بالتعاقد الذي تم بينهما.

اقرأ أيضا.. الشرنوبي يكشف أسباب منعه من الغناء "أنا اللي غلطان"

وقالت سارة الطباخ، خلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية mbc مصر : "المشكلة تعاقدية وليست شخصية مثل ما الناس فكراها"، موضحة إنها من أكثر الناس إيماناً بموهبة محمد الشرنوبي، وسأظل مؤمنة بموهبته.

وأضافت سارة الطباخ: "أنا معنديش خلاف شخصي معاه إحنا كان في علاقة شخصية وانتهيت وده قسمة ونصيب، أنا دلوقتي ليا حق ان في فلوس شركة تم استثمارها في موهبة فنان والشركة عايزة ترجعها، فأنا أكتر واحد في الدنيا عايزة الفنان يشتغل عشان اعرف ارجع فلوسي".

 https://www.youtube.com/watch?v=KKLm7e8y6dU

وأكدت سارة الطباخ أن محمد الشرنوبي فنان موهوب وتم الاتفاق معه على عقد مدته 10 سنوات، ولكنها ليست لديها أي مشكلة في استكمال العقد ومن مصلحتها تنفيذ التعاقد ولابد من احترامه، وتم شراء أغاني استعدادا للألبوم الثاني، وليس من الطبيعي التعاقد مع شركات أخرى وإستلام شيكات والاتفاق على أعمال دون الرجوع للشركة المتعاقد معها.

وقالت: "إنها تكن كل الاحترام للشرنوبي، وخلال الفترة الماضية، وتابعت: "تغاضيت عن بعض التصريحات التي كانت تستدعي الرد، ولكنني فضلت الصمت احتراماً لصورته أمام جمهوره، وهو ابن الشركة التي دعمته، ولابد عليه من رد الدعم للشركة"، وأكدت "الطباخ"، أن الـ 600 ألف دولار الشرط الجزائي، تعويض من الطرف الذي يخل بالعقد، وما تم استثماره خلال الفترة الماضية، تجاوز الشرط الجزائي، علاوة على أنني منحته 10٪؜ في تأسيس الشركة، حتى يشعر بالأمان وأنها بيته، كما أن أجره زاد بعد الثلاث سنوات والـ 600 ألف دولار لم يصبح رقم لفنان يقبض بالملايين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً