اعلان

هشام عكاشة نائب رئيس اتحاد البنوك: 600 مليار دولار حجم خسائر الدول من الحرب الإلكترونية

قال هشام عكاشة نائب رئيس اتحاد البنوك، إن القطاع المصرفي يهتم بتعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي بالعديد من الإجراءات لتحسين مناخ الاستثمار قانون الاستثمار الجديد تعديلات قانون رأس المال والتوسع في إقامة منطقة صناعية متخصصة.

أضاف عكاشة خلال مؤتمر الناس والبنوك أن القطاع المصرفى أحد أهم ركائز النظام الاقتصادي الذي أثبت قوته ومرونته في مختلف التحديات وهو ملقى على عاتق القطاع المصرفي خلال المرحله المقبله وتدعيم الأنشطة الاقتصادية في الاقتصاد القومي على صعيد المشروعات الكبرى على والمشروعات الصغيره والمتوسطة.

اقرأ أيضا... بعد طرح شركة أرامكو.. خبير أسواق مال: الاكتتاب الأكبر في تاريخ البورصة العالمية

وأوضح نائب رئيس اتحاد البنوك: أن القطاع المصرفي شهد عصرا جديده من التحول الرقمي والتكنولوجيا لتلبيه احتياجات العملاء وتعزيز الشمول المالي ودفع النمو الاقتصادي. مؤكدًا أن الجهود لا بد من تناسبها لمكافحة الجرائم الإلكترونية التي يشهدها العالم حيث وصل معدل خسائر الدول من الحروب الإلكترونية نحو 600 مليار دولار.

أشار إلى أن القطاع المصرفي لم يكن في منأى عن التحول الرقمي والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم خلال السنوات الماضيه لافتا أن البنك المركزي انت خطوات لي التحول الرقمي وتشغيل شركات الرقمنة في الدخول الى تقديم خدمات في الجهاز المصرفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فلسطين ولبنان (0-0) في تصفيات كأس العالم 2026 (لحظة بلحظة) | سيطرة فلسطينية