اعلان

بمساحة 500 متر.. بنك عودة يفتتح أحدث فروعه في محافظة المنوفية

صورة أرشيفية

افتتح بنك عودة مصر، فرع شبين الكوم في محافظة المنوفية، بحضور العضو المنتدب محمد بدير والمديرين التنفيذيين للبنك، وذلك في إطار دعم مبادرة البنك المركزي المصري لتحفيز البنوك لنشر الثقافة المالية وتعزيز مبدأ الشمول المالي والتي ترمى إلى ضم شرائح جديدة من المجتمع في القطاع المصرفي مما يزيد من نهضة الاقتصاد القومي من خلال توفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية.

ويعد افتتاح الفرع، بمساحة 500 متر، جزءا من الخطة الاستراتيجية لمجموعة بنك عودة للتوسع في السوق المصرفي المصري نتيجة للاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد بالإضافة الى زيادة فرص الاستثمار المتاحة للمستثمرين فى مصر. ويعد هذا الفرع إضافة إلى منطقة الدلتا حيث يتواجد البنك في طنطا والمنصورة والزقازيق والإسكندرية.

وقال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عودة مصر، إن البنك لديه خطة توسعية طموحة في القطاع المصرفي المصري تمكن شرائح العملاء المختلفة من الحصول على أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية إذ يعد البنك رائدًا في توفير خدمات التجزئة المصرفية التنافسية في السوق المصرى.

اقرأ أيضا: العضو المنتدب لبنك عودة لـ"أهل مصر": حققنا قفزة بمحفظة التجزئة المصرفية في 2019

في سياق متصل، أعلن البنك عن افتتاح 9 فروع بنهاية عام 2019، وكان البنك قد افتتح منذ بداية العام فرع ميناء بورسعيد وفرع مطار القاهرة الدولى وفرع التجمع الخامس وأخيرا فرع شبين الكوم وسوف يفتتح البنك باقي الفروع فبل نهاية العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة