اعلان

جاري ايدي: 35% نمو سنوي بأعمال فودافون للخدمات الدولية

قال جارى ايدى رئيس شركة فودافون للخدمات الدولية ان شركته ستفتتح مقرين لها بمصر الشهر المقبل ليصل إجمالي مقراتها 5 مقرات موضحا أن نسبة نمو أعمال الشركة تصل لنحو 35 % سنويا.

أضاف جارى على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة حاليا أن هناك ثلاثة عوامل أساسية لزيادة حجم أعمال الشركة ونمو نشاطها وتتمثل في دعم الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا". فضلا الموقع الجغرافي المتميز وتدريب الكوادر البشرية على كفاءة عالية.

من جانبه قال ايمن عصام رئيس العلاقات القانونية والخارجية بشركة فودافون مصر أن الشركة تمثل أقل من 10% من قيمة أرباح شركة فودافون مصر.

أضاف أيمن أنه تم الاتفاق مع المساهمين لتوزيع الأرباح المتضمنة من قيمة الصفقة موضحا أنه تم عقد جمعية عمومية لتنفيذ ذلك الشهر الماضي.

يذكر أن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شهد مراسم توقيع صفقة استحواذ شركة فودافون العالمية على شركة فودافون مصر للخدمات الدولية إحدى شركات فودافون مصر في السوق المحلية، باستثمارات بقيمة مليار جنيه وذلك في إطار قرار شركة فودافون العالمية للتوسع في استثماراتها المباشرة في مجال خدمات التعهيد في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً