اعلان

قنصل فرنسا بالإسكندرية تؤكد اهتمامها بتبادل المشروعات الاستثمارية بالمحافظة

أكدت چانينا ايريرا، قنصل عام فرنسا باﻹسكندرية، اهتمامها المتواصل بدفع وتنمية العلاقات وتبادل المشروعات الاستثمارية بمحافظة الإسكندرية، مشيدة بالمشروعات التي تٌقام بالمحافظة وعلى رأسها مشروع محور المحمودية، معربة عن حرصها الدائم على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بين البلدين على كافة الأصعدة.

جاء ذلك خلال لقائها الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث سبل توطيد التعاون والتواصل بين الجانبين على كافة الأصعدة.

من جانبه أكد محافظ الإسكندرية، على تعزيز العلاقات بين الجانبين، وتحدث عن مشروعات التطوير للقطاعات الهامة؛ ومنها منظومة الطرق والنقل الجماعي وما يتضمنها من مشروعات أهمها؛ مشروع "محور المحمودية" وكذا مشروعات إنشاء وسيلة نقل جماعي حضارية، كمشروع "مترو الإسكندرية"، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من مراجعة التصميمات النهائية له، لافتا إلى أنه سيعمل على إحداث طفرة في وسائل النقل الجماعي بالإسكندرية لمساهمته في ربط شرق الإسكندرية بغربها.

وتناول اللقاء الحديث في عدة مجالاتها تضم التنمية المستدامة والتحول الإلكتروني والوصول إلى المدن الذكية، وتوفير وسائل للنقل صديقة للبيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يعلن استهداف 40 هدفا في غزة خلال 24 ساعة