اعلان

نيفين جامع: "بيزنكس 2019" يسهم في زيادة التبادل التجاري بين الشركات مع الدول الأخرى

كتب : مي طارق

قال نيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2019"، خطوة إيجابية نحو فتح مجالات الاستثمار مع جميع الشركات والتوكيلات المحلية للتعاون مع الدول الأخرى والتي من شأنها تحسين زيادة عملية التبادل التجاري التصديري في كافة القطاعات.

وأضافت جامع، أن الجهاز يساهم في اتخاذ خطوات جادة نحو البدء في تنفيذ مشروعات الشباب، عن طريق إتاحة كافة فرص الدعم والخدمات المالية والتسويقية وغيرها، من أجل تحقيق المشروعات على أرض الواقع.

أكدت أن الجهاز يوفر فكرة مناسبة للشباب تتناسب مع مهاراتهم الإدارية والحسابية والمالية، لافتا إلى توفير كافة خدماتها من خلال فروعها المنتشرة على مستوى المحافظات.

جاء ذلك على هامش، فعاليات مؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2019" بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وتحت رعاية مجلس الوزراء ووزارات الاستثمار والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والإسكان، بقاعة مؤتمرات «المنارة»، وسط حضور خليجي كبير.

ويشارك في الدورة الثانية من المعرض هذا العام، وفود من رجال الأعمال أعضاء مجالس الغرف التجارية والصناعية المختلفة بالإمارات والسعودية، وعدد من الدول العربية الشقيقة.

والجدير بالذكر، أن المعرض حقق نجاحًا العام الماضي، وبلغت قيمة الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة في دورة العام الماضي 50 مليون دولار، ما دفعهم للمشاركة بعدد شركات أكبر مع رجال الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً