اعلان

liverpool vs man city مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي.. liverpool.. تابع نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي من هنا

كتب :

مشاهدة مباراة ليفربول مانشستر سيتي بث مباشر، نتيجة مباراة ليفربول مانشستر سيتي بث مباشر، يلاقي فريق الريدز مباراة قوية بكل المقاييس في قمة الدوري الانجليزي يلا كورة يلا شووووووووت يلا لايف يلا كووووووووووورة liver liver pool liver pool بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بث مباشر لـ ليفربول ضد مانشستر سيتي وموعد المباراة والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للفريقين، لما لها من أهمية ومتابعة خاصة من المصريين بسبب تواجد نجمنا محمد صلاح.

مشاهدة مباراة ليفربول مانشستر سيتي بث مباشر

يدخل الريدز اليوم الأحد مواجهة صعبة، في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الابتعاد بالصدارة عن مانشستر سيتي صاحب لقب النسخة الماضية من البطولة يلا كورة يلا كورة يلا جوووووووووووووووووووووووول 

.

ويبحث رفاق محمد صلاح، عن الوصول للنقطة الـ 34 من أجل الابتعاد بالصدارة ومن أجل إيقاف نادي مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الرابع بعد فوز نادي تشيلسي ونادي ليستر سيتي في مباريات أمس السبت.

موعد مباراة ليفربول و مانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمة البريميرليج

وتنقل مباراة ليفربول و مانشستر سيتي، التي ينتظرها كل عشاق الريدز والنجم المصري محمد صلاح، على قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع لـ مباراة ليفربول والسيتي في قمة الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يبدأ نادي ليفربول الإنجليزي، مباراة ليفربول و مانشستر سيتي بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندرأرنولد وفيرجيل فان دايك وديجان لوفرين وأندي روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو وجوردان هندرسون وجورجينيو فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

فيما يبدأ الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى: كلاوديو برافو.

خط الدفاع: كيل ووكرو جون ستونز وفيرناندينيو وبينيامين ميندي.

خط الوسط: إلكاي جوندوجا و بيرناردو سيلفا و كيفين دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز ورحيم ستيرلنج وسيرجيو أجويرو.

ويمني الألماني يورجن كلوب النفس بخطف الفوز في مباراة اليوم بين ليفربول و مانشستر سيتي، من أجل تحقيق الفوز الـ11 من هذا الموسم لمواصلة الزحف نحو اللقب الذي خسره الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة لصالح السيتزن.

ويتسلح ليفربول بالثلاثي الأمامي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو، بجانب فان دايك المدفع الهولندي، فيما يفتقد فقط خدمات الكاميروني جويل ماتيب.

موقف الفريقين قبل مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

على الجانب الاخر يسعى فريق السيتي لخطف الفوز من أجل الصعود للمركز الثاني مجددًا وإيقاف زحف ليفربول وتضييق فارق النقاط بين الفريقين، من أجل الدفاع عن لقبه وتحقيق اللقب الثالث تواليًا.

يدخل نادي ليفربول المباراة في المركز الأول برصيد 31 نقطة، فيما يدخل مانشستر سيتي قمة اليوم في المركز الرابع مؤقتًا برصيد 25 نقطو وبفارق نقطة واحدة عن أصحاب المركز الثاني والثالث.

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي يلا كورررررررررررررررررة 

يلا جووووووووووووووووووووووووول 

يلا لايف 

ليفربول ليفربول 

مان سيتي 

مان سيتي 

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز وبرابط بث عالي وبدون تقطيع من خلال الضغط هنا.

ويسعى موقع أهل مصر إلى توفير كافة المباريات العالمية لمحبي صلاح للمتابعين عن طريق البث المباشر لجميع المباريات القوية والعالمية والمناسبات الهامة، ومنها مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بث مباشر التي ستقام مساء اليوم، حيث يقدم موقع اهل مصر للقراء والمتابعين بث مباشر لـ ليفربول ضد مانشستر مان سيتي وموعد المباراة والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للفريقين، لما لها من أهمية ومتابعة خاصة من المصريين بسبب تواجد نجمنا فخر العرب صااااااااااااااروخ الشرق محمد صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط إسمعلاوي