اعلان
اعلان

بنزين ببلاش.. تسريب مشتقات بترولية في إحدى ترع إيتاي البارود بالبحيرة

تجمع العشرات من الأهالي أمام عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، عقب كسر بخط أنابيب شركة طنطا للبترول نتج عنه تسريب بالمجاري المائية.

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير الأمن، إخطارًا من العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بوجود تسريب لمواد بترولية بإحدى المجاري المائية بنطاق عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني لحماية المكان وتبين من الفحص وجود كسر بماسورة خط شركة أنابيب البترول بطنطا المار بعزبة "المواسير - معنيا " بمركز إيتاي البارود.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإبلاغ شركة البترول بطنطا وغلق خط أنابيب البترول وتم تعيين حراسة من مركز الشرطة على المكان المذكور وجار رفع آثار التسريب من ترعة قرعة المواسير بمركز إيتاي البارود، عقب قيام الأهالى بتعبئة البنزين من الترعة.

سبب حريق إيتاي البارود بالبحيرة

وشهدت عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، كسر بخط أنابيب شركة طنطا للبترول ونتج عنه تسريب بالمجاري المائية.

وكشفت مصادر عن المتسبب في حريق إيتاي البارود، مشيرة إلى أن لصوص المواد البترول هم من تسببوا فى نشوب حريق بخط المواد البترولية في إيتاى البارود عندما قاموا بعمل كلبس بالخط للسرقة إلا أن الكلبس هرب منهم ما أدى إلى حدوث تسرب بالأرض والترعة المجاورة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً