اعلان

حبس تشكيل عصابي بتهمة سرقة السيدات من أمام مكاتب البريد بالمطرية

كتب : رجب يونس

أمرت نيابة المطرية الجزئية اليوم الخميس بحبس تشكيلًا عصابيًا 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بأسلوب النشل بمنطقتي عزبة النخل وعرب الطوايلة في المطرية.

اقرأ ايضًا..تجديد حبس عاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بحدائق القبة

كانت البداية بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية مفادها أن كلًا من "ن س"، 65 سنة، بدون عمل، و"س د م" تنتحل اسم فاطمة درويش محمد، 33 سنة، بدون عمل، تكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بمنطقتي عزبة النخل، وعرب الطوايلة بدائرة القسم بأسلوب النشل.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم حال تواجدهم بمنطقة عرب الطوايلة، بحوزتهما 50 ألف جنيه، نصل معدني "كتر".

بمواجهتهم بالتحريات أيدا، وأقرتا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات واقعة سرقة إحدى السيدات بذات الأسلوب عن طريق قطع حقيبة يدها باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما، أمكن التوصل إلى المجني عليها وتدعى إ ع ك ربة منزل، والتي تعرفت على المتهمتين واتهمتهم بالسرقة وقررت بأنها كانت في سبيلها للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18185 لسنة 2019 جنح القسم.

بتطوير مناقشتهم للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليها الثانية وأقرا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهن تعرفت الثانية على الهاتف واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً