اعلان

رونالدو يجدد ثقته أمام ساري بعد هاتريك ليتوانيا

شهدت علاقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالمدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري، بعض التوتر خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما استبدل سارى، رونالدو، أثناء مباراة الفريق مع ميلان بالكاليتشو، وبعد أيام قليلة من تغييره أيضا أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، حيث انتهى اللقاء بفوز اليوفى بهدف الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 77.

وظهرت معالم الغضب على الدون عقب استبداله خلال المباراة، الأمر الذى علق عليه سارى قائلًا: بالتأكيد يشعر أى لاعب بعدم الرضا بعد استبداله، لا سيما وهو يعمل جاهدًا ليكون فى الملعب".

وأوضح سارى أن سبب استبدال رونالدو شعوره بأنه لم يكن سليمًا كما أنه يعانى من بعض المشاكل فى الرباط الجانبى لركبته منذ الشهر الماضى، فرأى أنه من الجيد أن يريحه، خوفا من تفاقم هذه الآلام وتتسب فى تلف الفخد والساق".

اقرأ أيضا: رونالدو: لم أعاني من أي إصابة.. جاهز بدنيًا

وسرعان ما جاء رد الدون فى الملعب ليضع سارى فى موقف محرج، بعد انضمامه لمنتخب البرتغال لمواجهة ليتوانيا ولوكسمبورج في تصفيات أمم أوروبا 2020.

وعاد الدون متألقًا من جديد فى لقاء ليتوانيا، حيث سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ليرد بذلك على سارى ردًا قاسيًا، ويقدم من خلالها أوراق تجديد ثقته أمام سارى للعودة لقيادة اليوفى من جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً