اعلان

محافظ الجيزة: إنشاء إدارة مختصة لنظافة محور 26 يوليو

اللواء احمد راشد، محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء احمد راشد، محافظ الجيزة، إنشاء إدارة مختصة بالنظافة بمحور 26 يوليو لرفع كفاءة النظافة بالطريق والقيام دوريًا، لأعمال الكنس والتجريد ورفع المخلفات لما للطريق من أهمية مرورية للمواطنين وذلك فور تلاحظ المحافظ حاجة الطريق متابعة أكثر لحالة النظافة به ودعمه بعمال نظافة اضافيين.

اقرأ أيضًا.. الإفتاء في "موشن جرافيك": الإسلام أرسى قاعدةً جامعة لا تعرف الغلظة في التعامل

ولفت محافظ الجيزة، إلى أنه تم توجيه هيئة النظافة والتجميل بتخصيص عمال للمحور لتنظيم ورديات عمل على مدار اليوم مع توفير زى موحد لهم ومتابعة لأدائهم ولحالة النظافة بالمحور.

أكد محافظ الجيزة، أن هناك متابعة دورية لحالة النظافة للكبارى والأنفاق والمحاور المرورية بالمحافظة للوصول إلى المستوى الجمالي اللائق بها، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بشركات نظافة لرفع كفاءة الطريق الدائري نطاق المحافظة ورفع أي مخلفات أو قمامة منه مع الدفع بعمال نظافة لكنس وتجريد الطريق.

وأكد محافظ الجيزة، على التوجيه بتفريغ صناديق القمامة المجاورة لسلالم الطريق الدائرى دوريا مع الدعم بصناديق اضافية فى حالة عدم وجودها.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم تكثيف حملات النظافة للوصول إلى المستوى الذى يأملة المواطنين، لافتًا إلى أنه يتم الاستجابة الفورية لمطالب المواطنين بشان وجود اى تجمعات مخلفات حيث يتم التوجيه بسرعة رفعها وتجميل وتمهيد محيطها مؤكدا انه تم رفع 150 طن مخلفات بعدد من قطع الأراضى الفضاء بنطاق هضبة الأهرام بمناطق 146ح و 362ط وذلك من خلال 10 نقلات بالمعدات الثقيلة استجابة لمطالب المواطنين من تجمع للقمامة والمخلفات بتلك القطع مما يسئ للمظهر العام للمنطقة ويجعلها مأوى للمخلفات والحشرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني