المشرف العام على التحرير داليا عماد

"هاكونا متاتا".. الخنازير البرّية تقبض على عصابة للمخدرات وتحبط تهريب "كوكايين" بـ 22 ألف دولار

أهل مصر
اعلان

قام مجموعة من تجار المخدرات الإيطاليين بتخبئة كمية من الكوكايين في عدد من الجرّات في الغابة، حيث يتم تهريب 2 كيلو جرام منه كل شهر إلى مدينتي أريتسو وسيينا الإيطالية، والتي يتم الإتجار بها في النوادي الليلية المحلية، بحسب ماذكرته الشرطة الإيطالية.

لكن شعرت الخنازير البرّية في توسكانا بإيطاليا بشيء غريب في بعض الأماكن من الغابة، وشموا الكوكايين الذي تبلغ قيمته 22 ألف دولار، واكتشفوا مخبأ تجار المخدرات في الغابة، وفقًا لشبكة "سبوتنيك" الروسية.

وقد شمّت الخنازير جزءًا منها، بينما نثروا باقي الكوكايين في وادي فالديكياني، وقد أدى الحادث إلى القبض على عصابة المخدرات، المؤلفة من ثلاثة ألبانيين وإيطالي واحد.

اقرأ أيضًا.. كلاب عصرية ترتدي كأصحابها.. "ميس جايديد" تطلق مجموعة متطابقة من ملابس التريكو للأفراد وكلابهم (صور)

وأخذ أفراد العصابة يتذمرون ويشتكون لبعضهم البعض من الخنازير البرّية التي دمرت مخبأهم، في مكالمة هاتفية استمعت إليها الشرطة، التي احتجزت المجرمين فيما بعد.

وذكرت الشبكة الروسية أنه بذلك يمكننا أن نفترض أنه بطريقة ما ساعدت الحيوانات في إنفاذ سلطة القانون في القبض على الجناة.

وقالت الشرطة إنهم يتداولون 24 كيلوجراما من الكوكايين كل عام في النوادي الليلية المحلية، مقابل أكثر من 100 دولار للجرام.

وبعد تلك الواقعة، انتشرت إحدى ميمات الإنترنت، على طريقة فيلم "الأسد الملك"، وعبارته الشهيرة "هاكونا متاتا"، وهي عبارة سواحلية ترجمتها"لاتخف أو لاتقلق"، ويقصد به أنه بما أن الخنازير البريّة هنا فلاداعِ للقلق.

واختتمت "سبوتنيك"، بأن فإن الخنازير البرّية ليست دائمًا إلى جانب الخير وغالبًا ما تصبح هي المجرمين أنفسهم؛ حيث يقع عشرة آلاف حادث سيارة بعضها مميت كل عام في إيطاليا بسبب الخنازير البرية.

اعلان
عاجل
عاجل
تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم 9-3-2021.. وعيار 21 يسجل 745 جنيهًا