اعلان

بملابس تونسية.. درة تتألق في أحدث جلسة تصوير

تألقت الفنانة التونسية درة في أحدث جلسة تصوير ظهرت بها اليوم، ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت درة في الصور من قلب الصحراء، بملابس تونسية عبارة عن فستان يحتوي على العديد من الألوان وبأكمام طويلة وانتعلت بوت باللون الكافية الملائم لإطلالتها، وعلقت قائلة: "لكن لا يكفي البقاء على قيد الحياة.. أريد أن أزهر.. تحت الشمس الحارقة.. وتظهر لك كل الألوان التي تعيش بداخلي.. أريدك أن ترى.. ما يمكنني أن أصبح. (كريستي آن مارتين).

View this post on Instagram

But it’s not enough to survive. I want to bloom Beneath the blazing sun And show you all of the colors That live inside of me I want you to see What I can become. (Christy Ann Martine) Dress @lanvinofficial LANVIN @sayidatynet #coverstory Styled by @youmnamoustafa Photography @mahmoudabdelsalamm Makeup @monagamalmakeup Hair @haithamdahab00 A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 16, 2019 at 7:18am PST

اقرأ ايضا.. درة تكشف شرطها الوحيد للزواج (فيديو)

يذكر أن درة يعرض لها حاليا على القنوات الفضائية مسلسل "بلا دليل"، ويشاركها البطولة كلا من نيقولا معوّض وخالد سليم وحازم سمير وجمال عبد الناصر وأحمد خالد صالح وأكرم الشرقاوى وعمر الشناوي وأحمد كرارة وإنعام الجريتلي ومها نصار وديانا هشام وشيرين عرفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً